×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة ::: الكويت | زيادة الرواتب 79 مليون دينار ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 21 يناير ::: مفقودات الكويت اليوم الثلاثاء بتاريخ 21 يناير ::: غدا.. عزاء والدة الزميل أحمد عبدالله في هوليداي إن السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 يناير ::: أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس :::

شاهد | لقطات مرعبة للحظة خروج حمم مدمرة من بركان ثائر بالفلبين

شاهد | لقطات مرعبة للحظة خروج حمم مدمرة من بركان ثائر بالفلبين

بركان فلبيني

+    -
14/01/2020 02:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

طارت حمم حمراء ساخنة من بركان فلبيني أمس بعد ثوران مفاجئ وسط رماد وبخار أجبر الآلاف على الفرار من منازلهم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، كانت نوافير الحمم تتدفق إلى البحيرة المحيطة ببركان تال أمس بعد أن خرجت أعمدة من الرماد على ارتفاع تسعة أميال في السماء.

غمر الرماد البركاني أكثر من 60 ميلًا شمال البركان، ووصل إلى مانيلا حيث تم إغلاق المطار الرئيسي في البلاد مع إلغاء مئات الرحلات الجوية.

فيما لم ترد تقارير مبكرة عن وقوع إصابات ، لكن السلطات تسعى جاهدة لإجلاء أكثر من 6000 قروي من الجزيرة البركانية في وسط البحيرة التي عادة ما تكون منطقة سياحية شهيرة.

المصدر: ص.ب

بركان ثائر بالفلبين  حمم مدمرة  لقطات مرعبة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع