×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ ::: بعد ساعات.. وصول جثامين الضحايا المصريين في انفجار "مرفأ بيروت" إلى أرض الوطن ::: فيس بوك يكافئ موظفيه بـ1000 دولار ::: بالأرقام.. ننشر مصروفات الجامعات الخاصة بتنسيق (2020-2021) ::: تصريحات خطيرة من شركة متفجرات في موزمبيق بشأن "نترات الأمونيوم" في "مرفأ بيروت" ::: قرار عاجل من الكاف بشأن حضور الجماهير فى مباريات الأهلي والزمالك ::: هذه الأطعمة لا تفسد ولو انتهت صلاحيتها ::: ثنائية رونالدو لا تكفي.. ليون يُقصي يوفنتوس ويتأهل لربع نهائي الأبطال ::: بالمواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين.. عودة الحياة لدوري أبطال أوروبا ::: الداخلية الكويتية تضبط "مقيم بصورة غير قانونية" للإشتباه في قضية كبيرة ::: قرار جديد من الحكومة اللبنانية بشأن التحقيقات في حادث "انفجار بيروت" ::: شاهد| حريق هائل يلتهم جبل مشغرة في لبنان ::: تحرك برلمانى عاجل لـ تخفيض غرامات التصالح فى مخالفات البناء لـ 60% ::: الهجرة: توفير فرص عمل للمصرين المحررين فى ليبيا وفق مبادرة "نورت بلدك" ::: حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار :::

شاهد | لقطات مرعبة للحظة خروج حمم مدمرة من بركان ثائر بالفلبين

شاهد | لقطات مرعبة للحظة خروج حمم مدمرة من بركان ثائر بالفلبين

بركان فلبيني

+    -
14/01/2020 02:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

طارت حمم حمراء ساخنة من بركان فلبيني أمس بعد ثوران مفاجئ وسط رماد وبخار أجبر الآلاف على الفرار من منازلهم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، كانت نوافير الحمم تتدفق إلى البحيرة المحيطة ببركان تال أمس بعد أن خرجت أعمدة من الرماد على ارتفاع تسعة أميال في السماء.

غمر الرماد البركاني أكثر من 60 ميلًا شمال البركان، ووصل إلى مانيلا حيث تم إغلاق المطار الرئيسي في البلاد مع إلغاء مئات الرحلات الجوية.

فيما لم ترد تقارير مبكرة عن وقوع إصابات ، لكن السلطات تسعى جاهدة لإجلاء أكثر من 6000 قروي من الجزيرة البركانية في وسط البحيرة التي عادة ما تكون منطقة سياحية شهيرة.

المصدر: ص.ب

بركان ثائر بالفلبين  حمم مدمرة  لقطات مرعبة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع