×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صفاء الهاشم تتذمر من الوافدين في اجتماع أمس ::: عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة ::: الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا ::: الكويت.. «الصحة» تكشف حقيقة عمل ممرضين مصابين بـ«كورونا» في العناية المركزة بمستشفى الصباح :::

شاهد.. لحظة وصول محمد راجح المتهم بقتل محمود البنا لمحكمة جنايات الأحداث

شاهد.. لحظة وصول محمد راجح المتهم بقتل محمود البنا لمحكمة جنايات الأحداث

لقطات من الفيديو

+    -
20/10/2019 02:09 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حصل مصادر صحفيه علي فيديو للحظة دخول المتهمين في قضية الشهامة محمود البنا وسط تشديدات أمنية مكثفة.
وتم فرض كردون أمني وتواجد مكثف لقوات الشرطة أثناء دخول المتهمين وخاصة المتهم الرئيسي في القضية محمد أشرف راجح.
قضية محمد راجح ومحمود البنا
يذكر ان محكمة جنايات الأحداث بمحكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية قد قررت تأجيل قضية شهيد الشهامة محمود البنا إلي جلسة 27 أكتوبر للاطلاع على الأوراق.
وشهدت المحكمة تشديدات أمنية مكثفة وتواجد أمني مكثف من قوات الأمن حيث تم إغلاق الشوارع الرئيسية المؤدية للمحكمة ومنع المواطنين من المرور.
ذكر أن اليوم الأحد هو أولي جلسات محاكمة المتهمين بالقتل أمام محكمة جنايات الأحداث حيث يمثل 4 متهمين أمام المحكمة وذلك عقب ايام ارتكابهم لجريمة القتل في اسرع محاكمة وبعد صدور قرار النائب العام باحالة القضية للمحاكمة العاجلة فور ٧٢ ساعة من ارتكاب الجريمة.
وكانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قد قررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، ابن الصف الثاني الثانوي، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدى عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود البنا، ضحية الغدر، وسط الشارع وتركوه وسط دمائه وفروا هاربين.
 
 
 
المصدر: ص.ب

محمد راجح ومحمود البنا  اعدمو راجح  محمد راجح الحكم   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع