×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

شاهد.. لحظة وصول محمد راجح المتهم بقتل محمود البنا لمحكمة جنايات الأحداث

شاهد.. لحظة وصول محمد راجح المتهم بقتل محمود البنا لمحكمة جنايات الأحداث

لقطات من الفيديو

+    -
20/10/2019 02:09 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حصل مصادر صحفيه علي فيديو للحظة دخول المتهمين في قضية الشهامة محمود البنا وسط تشديدات أمنية مكثفة.
وتم فرض كردون أمني وتواجد مكثف لقوات الشرطة أثناء دخول المتهمين وخاصة المتهم الرئيسي في القضية محمد أشرف راجح.
قضية محمد راجح ومحمود البنا
يذكر ان محكمة جنايات الأحداث بمحكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية قد قررت تأجيل قضية شهيد الشهامة محمود البنا إلي جلسة 27 أكتوبر للاطلاع على الأوراق.
وشهدت المحكمة تشديدات أمنية مكثفة وتواجد أمني مكثف من قوات الأمن حيث تم إغلاق الشوارع الرئيسية المؤدية للمحكمة ومنع المواطنين من المرور.
ذكر أن اليوم الأحد هو أولي جلسات محاكمة المتهمين بالقتل أمام محكمة جنايات الأحداث حيث يمثل 4 متهمين أمام المحكمة وذلك عقب ايام ارتكابهم لجريمة القتل في اسرع محاكمة وبعد صدور قرار النائب العام باحالة القضية للمحاكمة العاجلة فور ٧٢ ساعة من ارتكاب الجريمة.
وكانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قد قررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، ابن الصف الثاني الثانوي، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدى عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود البنا، ضحية الغدر، وسط الشارع وتركوه وسط دمائه وفروا هاربين.
 
 
 
المصدر: ص.ب

محمد راجح ومحمود البنا  اعدمو راجح  محمد راجح الحكم   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع