×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه ::: الكويت آمنة من «النووي الروسي» :::

شاهد.. #لحظة وداع #الإرهابي #عبد الرحمن خالد منفذ #تفجير_معهد_الاورام لأسرته..فيديو

شاهد.. #لحظة وداع #الإرهابي #عبد الرحمن خالد منفذ #تفجير_معهد_الاورام لأسرته..فيديو

لحظة وداع

+    -
08/08/2019 09:44 م
كتب : مصريون فى الكويت
عرضت قناة إكسترا نيوز لحظة توديع الإرهابي عبد الرحمن خالد المتهم في حادث معهد الأورام الإرهابي لأسرته عقب حصوله على تكليف بالانتقال بالسيارة المفخخة قبل الحادث بيوم.
وأفاد مصدر أمني بأنه تم تحديد إرهابي من عناصر خلية «حسم» الإرهابية المنفذة لحادث الانفجار أمام معهد الأورام
وكشفت وزارة الداخلية عن هوية الإرهابي، وأكدت أنه عضو حركة حسم الارهابية ويدعى عبد الرحمن خالد محمود وهو منفذ حادث معهد الأورام.
وأكدت وزارة الداخلية أنه تواصلت عملية الفحص والتتبع لخط سير السيارة المنفذة لحادث التفجير، وأضافت الداخلية أنه تم تحديد عناصر الخلية العنقودية لحركة حسم الإرهابية واستئذان النيابة لضبطهم.
وكشفت الداخلية عن مصرع 8 عناصر من خلية حسم الإرهابية بعد اختبائه فى وكرين بالفيوم و الشروق، وتم مداهمة الوكر الثاني فى الشروق أسفر عن مصرع 7 من العناصر الإرهابية وبحوزتهم اسلحة.
وتم مطابقة البصمة الوراثية لأشلاء المجمعة من مكان الحادث مع افراد اسرتهم.
يذكر أن معهد الأورام تعرض لخسائر مادية جراء تأثره بحادث انفجار سيارة اصطدمت بعدة سيارات أودت بحياة عدد من الشهداء المصريين ووقوع إصابات عديدة.

Video Player
 
المصدر: ص.ب

عبدالرحمن خالد  منفذ  تفجير  معهد الاورام  اسرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع