×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"أمي هتطلق وأنا هنتحر".. آخر كلمات "شاب فيصل" قبل القفز من التاسع ::: في جلسة خاصة.. رسالة من محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز ::: شاهد | بعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء ::: أول تعليق من السودان على انسحاب إثيوبيا من مفاوضات سد النهضة ::: شاهد | العناية الإلهية تنقذ طفلة بعد سقوطها على قضبان قطار أمام والدتها ::: تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي في القمة 119 ::: ضربْ حتى الموت.. فتاة تقتل والدتها في البحيرة لتعنيفها ::: تركيا تقرر فتح الحدود أمام اللاجئين السوريين وعدم منعهم من دخول أوروبا ::: تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك ::: ليست المرة الأولى.. الحج توقف 20 مرة قبل كورونا بسبب الأوبئة :::

شاهد.. لحظة هجوم البحرية الأمريكية على سفينة تحمل السلاح الإيراني

شاهد.. لحظة هجوم البحرية الأمريكية على سفينة تحمل السلاح الإيراني

صورة موضوعية

+    -
14/02/2020 12:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشرت البحرية الأمريكية، أمس الخميس، مشاهد من سيطرة القوات الأمريكية على سفينة على متنها صواريخ إيرانية في بحر العرب، كانت في طريقها على ما يبدو إلى الحوثيين.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية، أعلنت أن قواتها البحرية استولت على إحدى السفن التي تحمل على متنها صواريخ إيرانية وأن القوات الأمريكية صادرت تلك الصواريخ والأسلحة.

وقالت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية إن القوات البحرية الأمريكية سيطرت قبل 4 أيام على سفينة في الخليج العربي، كانت تحمل شحنة سلاح إيراني.

وأشارت إلى أن السلاح، على ما يبدو، كان في طريقه إلى الحوثيين في اليمن، وعثر في السفينة على نحو 150 صاروخا.

المصدر: ص.ب

البحرية الأمريكية  السلاح الإيراني  هجوم البحرية الأمريكية  سفينة تحمل سلاح  بحر العرب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع