×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ ::: بعد ساعات.. وصول جثامين الضحايا المصريين في انفجار "مرفأ بيروت" إلى أرض الوطن ::: فيس بوك يكافئ موظفيه بـ1000 دولار ::: بالأرقام.. ننشر مصروفات الجامعات الخاصة بتنسيق (2020-2021) ::: تصريحات خطيرة من شركة متفجرات في موزمبيق بشأن "نترات الأمونيوم" في "مرفأ بيروت" ::: قرار عاجل من الكاف بشأن حضور الجماهير فى مباريات الأهلي والزمالك ::: هذه الأطعمة لا تفسد ولو انتهت صلاحيتها ::: ثنائية رونالدو لا تكفي.. ليون يُقصي يوفنتوس ويتأهل لربع نهائي الأبطال ::: بالمواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين.. عودة الحياة لدوري أبطال أوروبا ::: الداخلية الكويتية تضبط "مقيم بصورة غير قانونية" للإشتباه في قضية كبيرة ::: قرار جديد من الحكومة اللبنانية بشأن التحقيقات في حادث "انفجار بيروت" ::: شاهد| حريق هائل يلتهم جبل مشغرة في لبنان ::: تحرك برلمانى عاجل لـ تخفيض غرامات التصالح فى مخالفات البناء لـ 60% ::: الهجرة: توفير فرص عمل للمصرين المحررين فى ليبيا وفق مبادرة "نورت بلدك" ::: حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار :::

شاهد..لحظة انهيار احمد فاروق الفيشاوي في جنازة والده..فيديو

شاهد..لحظة انهيار احمد فاروق الفيشاوي في جنازة والده..فيديو

احمد فاروق الفيشاوى

+    -
25/07/2019 06:38 م
كتب : مصريون فى الكويت
خيم الحزن ظهر اليوم الخميس على الفنان أحمد فاروق الفيشاوي، خلال تشيعه لجثمان والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين.
وكان قد عانى الراحل فاروق الفيشاوي من أزمة كبيرة على خلفية مرض السرطان الذى أصابه، ومكث فى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، وكانت حالته متدهورة للغاية.
وأفنى فاروق الفيشاوي حياته خدمة لفنه، وقدم عشرات الأدوار المميزة فى السينما والتلفزيون والمسرح، وحصد عدة تكريمات من مهرجانات داخل وخارج مصر.
وكان فاروق الفيشاوى قد تُوفي، منذ قليل، فى مستشفى ابن سيناء بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 67 عامًا.
المصدر: مصريون فى الكويت

أحمد فاروق الفيشاوى  لحظة  انهيار  جنازة  والده  المنوفية  تشييع  جنازة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع