×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان :::

شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو

شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو

جانب من لحظات الرعب

+    -
17/06/2019 09:40 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
كشفت لقطات مرعبة لحظة تعرض طائرة ركاب إلى اضطراب جوي عنيف، وسط ذعر المسافرين ، خلال رحلتهم الجوية من كوسوفو إلى سويسرا، مما تسبب في اصطدام المضيفة بسقف الطائرة، و سقوط المشروبات الساخنة على ركاب الطائرة.
ويبين فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل"، براد المشروبات ينسكب على الركاب ، و تصطدم المضيفة بالسقف الداخل للطائرة بعد تعرضها إلى اضطراب جوي شديد.
ويمكن رؤية عبر الفيديو سيدة تضم يدها بقوه للصلاة ، في حين تسكب المياه الساخنة على ذراعيها ، بعد موجهة الطائرة لمطب جوي عنيف.
فيما دخل الركاب في نوبة من الصراخ الشديد فور، اهتزاز الطائرة بشكل مخيف، في حين حاول كابتن الطائرة طمأنة الركاب عبر مكبرات الصوت الداخلية للطائرة.


 
 
المصدر: ص.ب

لحظات رعب  طائرة  اضطراب جوى  المسافرين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع