×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. طائرات تركية تقصف قرية مسيحية في سوريا ::: ضبط متهم بكسر خط أنابيب البترول بالبحيرة ::: البندقية تغرق.. فيضانات غير مسبوقة تدمر المدينة التاريخية ::: بـ 1000 جنيه فقط .. أرخص وأقوى هاتف ذكى فى مصر (فيديو) ::: بعد عودته لـ إنجلترا .. حسام البدري: لدينا بديل قوي لـ محمد صلاح ::: بدء الجلسات العلنية لـ«عزل ترامب» والديموقراطيون لحماية الشهود ::: المعلم المعتدى عليه في «الأحمدي» من ولي أمر وأبنائه تنازل عن حقه ::: الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة ::: صور.. مصابين وضحايا في انفجار خط بترول بالبحيرة ::: ذباب السودان يهاجم مصر والصحة تشكل فرق مكافحة وخبير يكشف الخطورة ::: بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا ::: للمصريين | تفاصيل وإجراءات ورسوم استخراج جواز سفر ::: الشاي الأخضر ماسك لعلاج التجاعيد والهالات السوداء ::: بالأسود.. لقاء الخميسي تتصدر غلاف مجلة FIG ::: أحمد حسن يرد على تصريحات ساويرس حول الحجاب: خليك في المهرجانات :::

شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو

شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو

جانب من لحظات الرعب

+    -
17/06/2019 09:40 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
كشفت لقطات مرعبة لحظة تعرض طائرة ركاب إلى اضطراب جوي عنيف، وسط ذعر المسافرين ، خلال رحلتهم الجوية من كوسوفو إلى سويسرا، مما تسبب في اصطدام المضيفة بسقف الطائرة، و سقوط المشروبات الساخنة على ركاب الطائرة.
ويبين فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل"، براد المشروبات ينسكب على الركاب ، و تصطدم المضيفة بالسقف الداخل للطائرة بعد تعرضها إلى اضطراب جوي شديد.
ويمكن رؤية عبر الفيديو سيدة تضم يدها بقوه للصلاة ، في حين تسكب المياه الساخنة على ذراعيها ، بعد موجهة الطائرة لمطب جوي عنيف.
فيما دخل الركاب في نوبة من الصراخ الشديد فور، اهتزاز الطائرة بشكل مخيف، في حين حاول كابتن الطائرة طمأنة الركاب عبر مكبرات الصوت الداخلية للطائرة.


 
 
المصدر: ص.ب

لحظات رعب  طائرة  اضطراب جوى  المسافرين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع