×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. ممثل يتعرض للطعن على المسرح ::: هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش ::: لأول مرة في مصر.. طلاب التعليم الفني سيحصلون على البكالوريوس والماجستير ::: خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة :::

شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو

شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو

جانب من لحظات الرعب

+    -
17/06/2019 09:40 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
كشفت لقطات مرعبة لحظة تعرض طائرة ركاب إلى اضطراب جوي عنيف، وسط ذعر المسافرين ، خلال رحلتهم الجوية من كوسوفو إلى سويسرا، مما تسبب في اصطدام المضيفة بسقف الطائرة، و سقوط المشروبات الساخنة على ركاب الطائرة.
ويبين فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل"، براد المشروبات ينسكب على الركاب ، و تصطدم المضيفة بالسقف الداخل للطائرة بعد تعرضها إلى اضطراب جوي شديد.
ويمكن رؤية عبر الفيديو سيدة تضم يدها بقوه للصلاة ، في حين تسكب المياه الساخنة على ذراعيها ، بعد موجهة الطائرة لمطب جوي عنيف.
فيما دخل الركاب في نوبة من الصراخ الشديد فور، اهتزاز الطائرة بشكل مخيف، في حين حاول كابتن الطائرة طمأنة الركاب عبر مكبرات الصوت الداخلية للطائرة.


 
 
المصدر: ص.ب

لحظات رعب  طائرة  اضطراب جوى  المسافرين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع