×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام ::: "أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية :::

شاهد.. لحظات الفزع والرعب عاشها ركاب الطائرة الإثيوبية المنكوبة قبل سقوطها

شاهد.. لحظات الفزع والرعب عاشها ركاب الطائرة الإثيوبية المنكوبة قبل سقوطها

شاهد.. لحظات الفزع والرعب لركاب الطائرة الإثيوبية المنكوبة قبل سقوطها

+    -
14/03/2019 05:42 م
كتب : مصريون فى الكويت

سقطت طائرة إثيوبية تابعة لشركة الخطوط الجوية الإثيوبية، يوم الأحد الماضي، واسفر الحادث عن مقتل 149 راكبًا، وطاقم الطاشرة المكون من 8 أفراد.
وعاش الركاب حالة من الرعب والفزغ عند سقوط الطائرة، حيث تعالت أصوات الصراخ والبكاء قبل دقائق من سقوطها.
وتحطمت طائرة تابعة للخطوط الجوية الأثيوبية، الأحد الماضي، بعد مرور دقائق قليلة على إقلاعها من مطار العاصمة الأثيوبية أديس أبابا إلى العاصمة الكينية نيروبي، وأسفر الحادث عن مقتل جميع 157 راكبًا بينهم.
وحصل موقع " مصريون في الكويت"، على فيديو للحظات الفزع والرعب التي عاشها الركاب.
شاهد الفيديو ..

المصدر: و.ف

الطائرة الإثيوبية  فيديو الطائرة الإثيوبية  الطائرة المنكوبة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع