×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا ::: أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ::: شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل ::: أمها تركية.. وفاة جاسوسة إسرائيلية شاركت في فضيحة هزت تل أبيب خلال عهد عبد الناصر ::: "القاهرة 32".. تعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الثلاثاء ::: ضحية قطار كفر الزيات| طلب الوظيفة في مستشفى المنشاوي فدخلها "جثة" ::: نواب أمريكيون يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان للبيت الأبيض ::: حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام ::: 19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة ::: الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة ::: بسبب ضحايا تميم.. دعوات لمقاطعة مونديال قطر 2022 ::: إصابة 7 عاملين بـ كافيتريا فندق في شرم الشيخ بسبب أسطوانة غاز ::: كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار ::: الكويت | إقرار 130 ديناراً رسوم الضمان الصحى على الوافدين ::: الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين :::

شاهد .. لأول مرة .. رانيا يوسف تكشف صور شقيقها..صور

شاهد .. لأول مرة .. رانيا يوسف تكشف صور شقيقها..صور

شاهد .. لأول مرة .. رانيا يوسف تكشف صور شقيقها..صور

+    -
22/05/2019 05:49 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت الفنانة رانيا يوسف عن صورة مع شقيقها القبطان البحرى محمد يوسف وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.
وعلقت رانيا يوسف على الصورة قائلة : "انا واخويا حبيبي القبطان البحري محمد يوسف".
وكانت دائما تتحدث الفنانة رانيا يوسف عن شقيقها وخاصة فى ازمتها الاخيرة بشان الفستان المعروف إعلاميا باسم البطانة حيث وقف بجوارها وكانت تستشهد به فى ازمتها وانه كان بصحبتها عند شرائها الفستان.
وانهالت على رانيا العديد من التعليقات الايجابية على الصورة منها "ربنا يخليكو لبعض ويحميه احلي سند فى الحياه".
يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تستأنف حاليا تصوير مسلسلها التليفزيوني "مملكة إبليس"، الذي لم يلحق بالعرض في موسم رمضان الدرامى ويشاركها البطولة فيه كل من غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.
شاهد .. لأول مرة .. رانيا يوسف تكشف صور شقيقها  
المصدر: ص.ب

رانيا يوسف  صور  شقيقها   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع