×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"هترجعي البيت ولا أجيبك بالعافية".. كواليس جريمة "ليلة الوقفة" في كرداسة ::: قاتل سوزان عاد إلى منزله ::: سجل هدفين في شباك الأهلي.. تعرف على تاريخ لاعب الترجي قبل الانضمام للقلعة الحمراء ::: الكويت تلزم كل الشركات بتوفير سكن خاص لعمالها المصابين بـ«كورونا» ::: طعن في مشاجرة بالواحة ::: الصحة: تجارب مصر على كورونا تعتبر الأولى من نوعها بالعالم ::: العيادات الخارجية تعود للعمل بثلث طاقتها الأحد المقبل ::: الصين تستعد لـ غزو الكوكب الأحمر ::: هل أصيب محمود الخطيب بفيروس كورونا؟.. ندى ابنته تكشف الحقيقة ::: السعودية تعلن موعد عودة الحياة إلى طبيعتها ::: حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي :::

شاهد .. لأول مرة .. رانيا يوسف تكشف صور شقيقها..صور

شاهد .. لأول مرة .. رانيا يوسف تكشف صور شقيقها..صور

شاهد .. لأول مرة .. رانيا يوسف تكشف صور شقيقها..صور

+    -
22/05/2019 05:49 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت الفنانة رانيا يوسف عن صورة مع شقيقها القبطان البحرى محمد يوسف وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.
وعلقت رانيا يوسف على الصورة قائلة : "انا واخويا حبيبي القبطان البحري محمد يوسف".
وكانت دائما تتحدث الفنانة رانيا يوسف عن شقيقها وخاصة فى ازمتها الاخيرة بشان الفستان المعروف إعلاميا باسم البطانة حيث وقف بجوارها وكانت تستشهد به فى ازمتها وانه كان بصحبتها عند شرائها الفستان.
وانهالت على رانيا العديد من التعليقات الايجابية على الصورة منها "ربنا يخليكو لبعض ويحميه احلي سند فى الحياه".
يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تستأنف حاليا تصوير مسلسلها التليفزيوني "مملكة إبليس"، الذي لم يلحق بالعرض في موسم رمضان الدرامى ويشاركها البطولة فيه كل من غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.
شاهد .. لأول مرة .. رانيا يوسف تكشف صور شقيقها  
المصدر: ص.ب

رانيا يوسف  صور  شقيقها   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع