×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة تكشف حقيقة توقف التأمين الصحي عن تقديم الخدمة لانخفاض أعداد المنتفعين ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر :::

شاهد| قوات الاحتلال تنسحب من المسجد الأقصى .. والقصف المتبادل مستمر

شاهد| قوات الاحتلال تنسحب من المسجد الأقصى .. والقصف المتبادل مستمر

+    -
11/05/2021 01:17 ص
كتب : مصريون في الكويت
أفادت وسائل إعلام فلسطينية بانسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي من المسجد الأقصى بعد مواجهات أسفرت عن عدد كبير من الإصابات بين المرابطين.
 
جاء ذلك بعدما أمهل أبو عبيدة، الناطق باسم "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، القوات الإسرائيلية للانسحاب من المسجد الأقصى حتى السادسة مساء، محذرا من العواقب.
 
وقال أبو عبيدة إن "قيادة المقاومة في الغرفة المشتركة تمنح الاحتلال مهلة حتى الساعة السادسة من مساء اليوم لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، والإفراج عن كافة المعتقلين خلال هبة القدس الأخيرة، وإلا فقد أعذر من أنذر".
 
من جهتها، دعت حركة "الجهاد الإسلامي"، إلى إعلان النفير والغضب في كافة أنحاء فلسطين ومخيمات اللجوء والشتات، "نصرة لأهلنا في القدس ودعما لانتفاضة رمضان".
 
وتجددت المواجهات صباح اليوم بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية في المسجد الأقصى والبلدة القديمة، ما أدى إلى جرح أكثر من 520 إصابة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في المسجد الأقصى ومحيط البلدة القديمة، من بينها 333 حالة تم نقلها للعلاج في المشافي. بحسب الهلال الأحمر الفلسطيني.
 
بينما اندلعت مواجهات بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال ببلدة بيت فوريك بنابلس.
 
وتعالت هتافات الشباب الفلسطيني عند باب العامود في القدس قائلين:""هيك علمنا الياسين.. ضرب الصهيوني بسكين".
 
في حين تواصلت غارات الاحتلال العنيفة على قطاع غزة كما واصلت المقاومة الرد بالرشقات والقذائف التي أحدث أضراراً في عدة مستوطنات إسرائيلية.
 E1DovpzXoAEcBqJ
 
E1DrMJhXoAkDKvJ
 
E1DqDg-XMAAMOSK
 
E1DqDfDX0AQgBrN 
المصدر:

المسجد الأقصى  قوات الاحتلال الإسرائيلي  فلسطين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع