×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | مصر للطيران.. إلغاء جميع حجوزات العمرة ::: حرامي سرق شقة صديقه: «خل القفل الجديد ينفعك»! ::: قرار عاجل من البحرية الأمريكية بشأن فيروس كورونا ::: "أمي هتطلق وأنا هنتحر".. آخر كلمات "شاب فيصل" قبل القفز من التاسع ::: في جلسة خاصة.. رسالة من محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز ::: شاهد | بعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء ::: أول تعليق من السودان على انسحاب إثيوبيا من مفاوضات سد النهضة ::: شاهد | العناية الإلهية تنقذ طفلة بعد سقوطها على قضبان قطار أمام والدتها ::: تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي في القمة 119 ::: ضربْ حتى الموت.. فتاة تقتل والدتها في البحيرة لتعنيفها ::: تركيا تقرر فتح الحدود أمام اللاجئين السوريين وعدم منعهم من دخول أوروبا ::: تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين :::

شاهد | فيديو يسجل ظهور مخلوق غريب شبيه بالرجل القرد يتجول في غابة

شاهد | فيديو يسجل ظهور مخلوق غريب شبيه بالرجل القرد يتجول في غابة

صورة من الفيديو

+    -
13/02/2020 02:38 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أثار مقطع فيديو التقطه رجلان أثناء تجولهما في إحدى غابات ولاية أوهايو الأمريكية، جدلًا كبيرًا بعدما أظهر المقطع مخلوقًا غريبًا كثيف الشعر داخل الغابة.

ووفقًا لمقطع الفيديو، فقد بدا المخلوق الغريب كرجل ضخم مغطى بشعر من أعلى رأسه إلى أخمص قدميه كالقرد، وأطلقوا عليه لقب "BigFoot"، وهي شخصية أسطورية تمثل الرجل القرد.

ووفقًا للأساطير الشائعة فقد عاش الرجل القرد (بيج فوت) قبل 15 ألف عام، وهو مخلوق ضخم هجين بين القرد والإنسان، والغريب رؤية شبيه له في غابة «سولت فورك ستيت بارك» الآن.

في المقطع أصدر المخلوق صوتًا غريبًا بدا شبيهًا جدًا إلى الصوت الذي عادة ما يصدره طرزان في أفلامه، فهمس أحد الرجلين إلى صديقه في ذعر: "هل يجب أن نكون هنا فعلًا الآن؟".

يصل طول مخلوق (بيج فوت) الأسطوري إلى حوالي 6 أو 7 أقدام، وقد سجل حوالي 36 شخصًا رؤيتهم له منذ الثمانينيات وحتى الآن، مما جعل العديد من الدراسات تذهب إلى إمكانية وجوده في الماضي.

المصدر: ص.ب

مخلوق غريب  الرجل القرد  هجين بين الأنسان والقرد  الولايات المتحدة الأمريكية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع