×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"غيرتها على شقيقها وسبب انفصالها عن زوجها بعد 20 عاما".. حكايات ماجدة زكي ::: ساعة اجابة.. ننشر الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: ​«البحر المتوسط يشتعل» .. «38 مقاتلة يونانية» تفاجئ «16 مقاتلة تركية» فوق بحر إيجة ::: بعد وفاة هنا وسليم.. كيف تحمي أطفالك من شاحن الهاتف ؟ ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 13 ديسمبر ::: رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز :::

شاهد: فيديو مرتضى منصور كامل يثير جدلا واسعا

شاهد: فيديو مرتضى منصور كامل يثير جدلا واسعا

مرتضى منصور

+    -
16/11/2019 09:58 م
كتب : مصريون فى الكويت
أثار مقطع فيديو فاضح مجهول المصدر لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في احدى الفنادق المصرية .
الأمر الذي دفع المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري ، لنشر فيديو جديد ، للتعقيب على الفيديو "المُسئ" له والذي تم تداوله بشكل مكثف خلال الأيام الماضية، وأحدث ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي.
وقال مرتضي منصور في مقطع فيديو بثه عبر قناته على موقع "يوتيوب": " كان هناك اتفاق سابق مع إعلام المصريين بخصوص عدم إذاعة برنامج الزمالك اليوم، وعدم بث فيديوهات أو مداخلات هاتفية أو أي تصريحات حتي بالنسبة لي أنا".
وفي نهاية الفيديو وجه منصور رسالة إلى تركي آل الشيخ طالبه فيها بالكشف عما إذا كان قد حصل منه على هدايا أم لا، مؤكدًا أنه لم يحصل على أي شيء له بشكل شخصي.
وأضاف : " مع احترامي لـ إعلام المصريين أن مُضطر أرد النهاردة وأعمل الفيديو ده بسبب ما حدث أمس، وعايز أقول لكلاب قطر وتركيا بـ"الجزمة القديمة" على حد وصفه .
وتابع رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: " أنا سعيد بالفيديو اللي عملتوه امبارح ده متكلف بس يا "أغبياء" الفيديو ده جاي من تركيا وتأكدت من ذلك، وأنا عمري ما رحت تركيا، وياريت تسألوا أمهاتكم مين مرتضي منصور؟".
خلال مباراة في الدوري المصري الممتاز بين نادي الإسماعيلي ونادي الاتحاد السكندري أندلع شغب بالمباراة ثم تبادل الجميع الإتهامات.
الإتهام الأكبر كان للاعب شهير لعب حينها للنادي الإسماعيلي والإدانة تحوط به من كل جانب فما بمنصور حين كان حديث عهد بالمهنة وكيلًا للنائب العام المصري إلا أن قرر حبس اللاعب أربعة أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد طبقًا لسير التحقيقات بدلًا من تفادي التصادم مع راعي النادي الإسماعيلي وصهر الرئيس المصري أنور السادات عثمان أحمد عثمان.
المصدر: يوتيوب

مرتضى منصور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع