×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ :::

شاهد: فيديو مرتضى منصور كامل يثير جدلا واسعا

شاهد: فيديو مرتضى منصور كامل يثير جدلا واسعا

مرتضى منصور

+    -
16/11/2019 09:58 م
كتب : مصريون فى الكويت
أثار مقطع فيديو فاضح مجهول المصدر لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في احدى الفنادق المصرية .
الأمر الذي دفع المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري ، لنشر فيديو جديد ، للتعقيب على الفيديو "المُسئ" له والذي تم تداوله بشكل مكثف خلال الأيام الماضية، وأحدث ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي.
وقال مرتضي منصور في مقطع فيديو بثه عبر قناته على موقع "يوتيوب": " كان هناك اتفاق سابق مع إعلام المصريين بخصوص عدم إذاعة برنامج الزمالك اليوم، وعدم بث فيديوهات أو مداخلات هاتفية أو أي تصريحات حتي بالنسبة لي أنا".
وفي نهاية الفيديو وجه منصور رسالة إلى تركي آل الشيخ طالبه فيها بالكشف عما إذا كان قد حصل منه على هدايا أم لا، مؤكدًا أنه لم يحصل على أي شيء له بشكل شخصي.
وأضاف : " مع احترامي لـ إعلام المصريين أن مُضطر أرد النهاردة وأعمل الفيديو ده بسبب ما حدث أمس، وعايز أقول لكلاب قطر وتركيا بـ"الجزمة القديمة" على حد وصفه .
وتابع رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: " أنا سعيد بالفيديو اللي عملتوه امبارح ده متكلف بس يا "أغبياء" الفيديو ده جاي من تركيا وتأكدت من ذلك، وأنا عمري ما رحت تركيا، وياريت تسألوا أمهاتكم مين مرتضي منصور؟".
خلال مباراة في الدوري المصري الممتاز بين نادي الإسماعيلي ونادي الاتحاد السكندري أندلع شغب بالمباراة ثم تبادل الجميع الإتهامات.
الإتهام الأكبر كان للاعب شهير لعب حينها للنادي الإسماعيلي والإدانة تحوط به من كل جانب فما بمنصور حين كان حديث عهد بالمهنة وكيلًا للنائب العام المصري إلا أن قرر حبس اللاعب أربعة أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد طبقًا لسير التحقيقات بدلًا من تفادي التصادم مع راعي النادي الإسماعيلي وصهر الرئيس المصري أنور السادات عثمان أحمد عثمان.
المصدر: يوتيوب

مرتضى منصور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع