×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناقلًا عن الراي.. إجراءات الحظر في الكويت باطلة دستورياً ::: وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو :::

شاهد فيديو.. جنوب أفريقيا تباغت الفراعنة بهدف قاتل

شاهد فيديو.. جنوب أفريقيا تباغت الفراعنة بهدف قاتل

جنوب أفريقيا تباغت الفراعنة بهدف قاتل

+    -
06/07/2019 11:48 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تقدم منتخب جنوب أفريقيا ضد مصر عن طريق فى الدقيقة من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد القاهرة، بدور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر حالياً وتستمر حتى 19 يوليو الجارى.
 
 
 
وضم تشكيل منتخب مصر كلاً من.. محمد الشناوي - أحمد المحمدي ، أحمد حجازي ، محمود علاء ، أيمن أشرف - محمد النني ، طارق حامد - محمد صلاح ، عبد الله السعيد ، محمود حسن "تريزيجيه" - مروان محسن.
فيما ضم تشكيل جنوب أفريقيا كلاً من.. حراسة المرمى: رونوين ويليامز، خط الدفاع: ماكهازي، هلانتي، ماخوينزي، هالاتشوايا، خط الوسط: ديان فورمان، موكوتجو، زونجو، لورش، خط الهجوم: بيرسي تاو، موتثيبا.
وحقق منتخب مصر رقمًا قياسيًا لم يتحقق فى تاريخ مشاركات الفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا بعدما تأهل متصدرًا المجموعة الأولى، وتصدر منتخب مصر المجموعة بـ9 نقاط وسجل الفريق 5 أهداف ولم يستقبل أى هدف فى 3 مباريات.
وتأهل الفراعنة فى صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد تحقيق 3 انتصارات وعدم استقبال أى هدف وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات المنتخب الوطنى فى البطولة المتوج بلقبها 7 مرات من قبل. 
المصدر: مصريون في الكويت

مصر  جنوب أفريقيا  الفراعنة  أمم أفريقيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع