×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش ::: لأول مرة في مصر.. طلاب التعليم الفني سيحصلون على البكالوريوس والماجستير ::: خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة :::

شاهد.. غيرة الرئيس السيسي تجاه علم مصر أمام النصب التذكاري فى بيلاروسيا..فيديو

شاهد.. غيرة الرئيس السيسي تجاه علم مصر أمام النصب التذكاري فى بيلاروسيا..فيديو

الرئيس عبدالفتاح السيسى

+    -
17/06/2019 05:19 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
فى لفته وطنية حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تعديل وضع علم مصر خلال وضعه إكليلا من الزهور على النصب التذكاري.
وقد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ساحة النصب التذكارية بالعاصمة البيلاروسية مينسك، وتم استقباله بعرض عسكري من حرس الشرف.
فيما وتشهد زيارة الرئيس السيسي إلى العاصمة مينسك التوقيع على عدد من الاتفاقيات في مجالات التعاون الثنائي المختلفة، وسيحظى الشق الاقتصادي والاستثماري بأهمية خاصة خلال الزيارة، حيث سيلتقي الرئيس مع ممثلي مجتمع الأعمال البيلاروسي ورؤساء كبرى الشركات البيلاروسية، بالإضافة إلى كبار المسئولين وممثلي الجهات الحكومية المعنية، وذلك بهدف استعراض آفاق التعاون الثنائي الاقتصادي وفرص الاستثمار المتاحة في مصر في ضوء المشروعات القومية الكبرى الجاري تشييدها في جميع أنحاء الجمهورية.
وتأتي زيارة الرئيس السيسي لبيلاروسيا لتعطي دفعة جديدة للعلاقات المتنامية بين البلدين، وهناك تاريخ ممتد من العلاقات الطيبة بين مصر وبيلاروسيا، فقد تمت إقامة العلاقات الدبلوماسية يبن البلدين في أول فبراير 1992، وتم افتتاح سفارة بيلاروسيا لدى مصر في أغسطس 1997.

Video Player
 
المصدر: ص.ب

عبدالفتاح السيسى  بيلاروسيا  النصب التذكارى  علم مصر  موقف  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع