×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السبب مجهول.. إطلاق نار داخل أروقة محكمة في مكة ::: فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء :::

شاهد.. غيرة الرئيس السيسي تجاه علم مصر أمام النصب التذكاري فى بيلاروسيا..فيديو

شاهد.. غيرة الرئيس السيسي تجاه علم مصر أمام النصب التذكاري فى بيلاروسيا..فيديو

الرئيس عبدالفتاح السيسى

+    -
17/06/2019 05:19 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
فى لفته وطنية حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تعديل وضع علم مصر خلال وضعه إكليلا من الزهور على النصب التذكاري.
وقد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ساحة النصب التذكارية بالعاصمة البيلاروسية مينسك، وتم استقباله بعرض عسكري من حرس الشرف.
فيما وتشهد زيارة الرئيس السيسي إلى العاصمة مينسك التوقيع على عدد من الاتفاقيات في مجالات التعاون الثنائي المختلفة، وسيحظى الشق الاقتصادي والاستثماري بأهمية خاصة خلال الزيارة، حيث سيلتقي الرئيس مع ممثلي مجتمع الأعمال البيلاروسي ورؤساء كبرى الشركات البيلاروسية، بالإضافة إلى كبار المسئولين وممثلي الجهات الحكومية المعنية، وذلك بهدف استعراض آفاق التعاون الثنائي الاقتصادي وفرص الاستثمار المتاحة في مصر في ضوء المشروعات القومية الكبرى الجاري تشييدها في جميع أنحاء الجمهورية.
وتأتي زيارة الرئيس السيسي لبيلاروسيا لتعطي دفعة جديدة للعلاقات المتنامية بين البلدين، وهناك تاريخ ممتد من العلاقات الطيبة بين مصر وبيلاروسيا، فقد تمت إقامة العلاقات الدبلوماسية يبن البلدين في أول فبراير 1992، وتم افتتاح سفارة بيلاروسيا لدى مصر في أغسطس 1997.

Video Player
 
المصدر: ص.ب

عبدالفتاح السيسى  بيلاروسيا  النصب التذكارى  علم مصر  موقف  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع