×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

شاهد | عارضة أزياء تكتشف حملها قبل 10 دقائق فقط من ولادة طفلتها

شاهد | عارضة أزياء تكتشف حملها قبل 10 دقائق فقط من ولادة طفلتها

عارضة أزياء أسترالية

+    -
15/11/2019 02:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أنجبت عارضة أزياء أسترالية في الثالثة والعشرين من عمرها طفلة في صحة جيدة، في حين أنها لم تكن تعلم بأنها حامل في الأساس، ولم تدرك الأمر سوى قبل إنجاب طفلتها بنحو 10 دقائق، خاصة وأنه لم تظهر عليها أعراض الحمل المعروفة.

وبحسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "إيرين لانجميد"، وهي من مدينة "ملبورن" في أستراليا، أصبحت أمًا على نحو مفاجئ مؤخرًا، وأطلقت على طفلتها اسم "إيسلا".

وأشار التقرير إلى أنها كانت تعمل بدوام كامل وتستخدم وسائل منع الحمل في الفترة التي سبقت ولادة طفلتها، ولم تظهر عليها أي علامات للحمل، فضلًا عن أنها لم تشعر بالتعب سوى في يوم الولادة.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن شريك حياتها "دان كارتي" قوله إنه لم تكن هناك أي مؤشرات تدل على حمل "إيرين".

وأوضحت الصحيفة أنها توجهت إلى المرحاض، وبعد مضي حوالي 10 دقائق كانت تحمل الطفلة بين ذراعيها؛ ومن جانبها، وصفت "لانجميد" هذه الواقعة بكونها أكبر صدمة في حياتها.

وأفاد "كارتي" بأنه سمع ضجة وصراخ في حمام المنزل، وعندما حاول الاطمئنان على شريكة حياته، كانت في انتظاره هذه المفاجأة، التي أصابته بالذهول.

وقالت الصحيفة إن الطفلة لم تكن تتنفس بعد الولادة، وقام والدها على الفور بالاتصال بالنجدة، وتم إنقاذ حياتها في الوقت المناسب، مضيفة أن "إيسلا" وُلدت في الأسبوع السابع والثلاثين من الحمل.

وبالرغم من هذه المفاجأة التي لا تُصدق، إلا أن "لانجميد" و"كارتي" يشعران بالسعادة حيال ولادة طفلتهما الصغيرة، ويحاولان التأقلم مع الوضع الجديد بمساعدة أفراد العائلة والأصدقاء.

المصدر: ص.ب

عارضة أزياء أسترالية  انجبت بالصدفة  قبل الولادة بعشرة دقائق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع