×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: فتاة تعاني من ممارسة العادة السرية .. والإفتاء ترد ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية :::

شاهد | عارضة أزياء تكتشف حملها قبل 10 دقائق فقط من ولادة طفلتها

شاهد | عارضة أزياء تكتشف حملها قبل 10 دقائق فقط من ولادة طفلتها

عارضة أزياء أسترالية

+    -
15/11/2019 02:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أنجبت عارضة أزياء أسترالية في الثالثة والعشرين من عمرها طفلة في صحة جيدة، في حين أنها لم تكن تعلم بأنها حامل في الأساس، ولم تدرك الأمر سوى قبل إنجاب طفلتها بنحو 10 دقائق، خاصة وأنه لم تظهر عليها أعراض الحمل المعروفة.

وبحسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "إيرين لانجميد"، وهي من مدينة "ملبورن" في أستراليا، أصبحت أمًا على نحو مفاجئ مؤخرًا، وأطلقت على طفلتها اسم "إيسلا".

وأشار التقرير إلى أنها كانت تعمل بدوام كامل وتستخدم وسائل منع الحمل في الفترة التي سبقت ولادة طفلتها، ولم تظهر عليها أي علامات للحمل، فضلًا عن أنها لم تشعر بالتعب سوى في يوم الولادة.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن شريك حياتها "دان كارتي" قوله إنه لم تكن هناك أي مؤشرات تدل على حمل "إيرين".

وأوضحت الصحيفة أنها توجهت إلى المرحاض، وبعد مضي حوالي 10 دقائق كانت تحمل الطفلة بين ذراعيها؛ ومن جانبها، وصفت "لانجميد" هذه الواقعة بكونها أكبر صدمة في حياتها.

وأفاد "كارتي" بأنه سمع ضجة وصراخ في حمام المنزل، وعندما حاول الاطمئنان على شريكة حياته، كانت في انتظاره هذه المفاجأة، التي أصابته بالذهول.

وقالت الصحيفة إن الطفلة لم تكن تتنفس بعد الولادة، وقام والدها على الفور بالاتصال بالنجدة، وتم إنقاذ حياتها في الوقت المناسب، مضيفة أن "إيسلا" وُلدت في الأسبوع السابع والثلاثين من الحمل.

وبالرغم من هذه المفاجأة التي لا تُصدق، إلا أن "لانجميد" و"كارتي" يشعران بالسعادة حيال ولادة طفلتهما الصغيرة، ويحاولان التأقلم مع الوضع الجديد بمساعدة أفراد العائلة والأصدقاء.

المصدر: ص.ب

عارضة أزياء أسترالية  انجبت بالصدفة  قبل الولادة بعشرة دقائق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع