×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات ::: بفرمان من الفيفا.. أحمد فتحي وشريف اكرامي مستمران مع الأهلي حتى إشعار آخر :::

شاهد.. صورة أغضبت حاكم دبي وتسببت في طرد موظفي بريد الإمارات

شاهد.. صورة أغضبت حاكم دبي وتسببت في طرد موظفي بريد الإمارات

شاهد.. صورة أغضبت حاكم دبي وتسببت في طرد موظفي بريد الإمارات

+    -
23/04/2019 07:02 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قرر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، نائب رئيس دولة الإمارات، معاقبة العاملين في بريد الإمارات العربية، بطردهم من فريق العمل الحكومي الإماراتي، بسبب التزاحم على مكتب للخدمات البريدية، التي ظهرت في صورة أرسلت للشيخ من متسوق.
وكتب محمد بن راشد آل مكتوم تغريدة على تويتر قال فيها: "صورة وصلتني عبر متسوق سري لمستوى الخدمات في بريد الإمارات".
وأضاف محمد بن راشد: "ليس هذا مستوانا.. ولا خدماتنا.. ولن يكون ضمن فريقي من يستمر في تقديم هذا المستوى".
وتسببت الصورة في غضب الشيخ محمد بن راشد على المستوى الذي وصلت إليه الخدمات في المكتب البريدي الإماراتي، مشيرًا إلى أن المستوى بالبريد بدا أقل من المطلوب.
المصدر:

حاكم دبي  بريد الإمارات  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع