×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه ::: الكويت آمنة من «النووي الروسي» :::

شاهد.. شبيه محمد صلاح يذبح عجل عيد الاضحى.. فيديو

شاهد.. شبيه محمد صلاح يذبح عجل عيد الاضحى.. فيديو

شبيه محمد صلاخ

+    -
12/08/2019 09:56 م
كتب : مصريون فى الكويت
تداول عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو لشاب اعتقد أغلب من شاهده أنه اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول؛ وذلك أثناء ذبحه أضحية عيد الأضحى المبارك.
وبعد أن انتشر الفيديو الذي عرضته فضائية «روسيا اليوم»؛ أكد البعض أنه شبيه للاعب مصري ويعيش في الكويت؛ ويعمل جزارا في أحد المجازر هناك؛ ولكنه على قدر كبير من الشبه مع اللاعب محمد صلاح.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أشاد بموقف النجم المصري محمد صلاح في واقعة طفل ليفربول؛ الذي تعرض للإصابة فى الأنف أثناء الركض خلف سيارة صلاح من أجل تحيته والتقاط صورة معه، لكن انتهى به الأمر السقوط أرضا فاقدا للوعي بسبب الاصطدام بأحد الأعمدة.

Video Player
المصدر: ص.ب

شبيه محمد صلاح  عجل  ذبح  عيد الأضحى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع