×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك

شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك

شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك

+    -
20/01/2020 08:50 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
خرج الطبيب اللبناني فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، عن صمته لأول مرة بشأن قتله للسوري محمد حسن الموسى، الذي دخل فيلته ملثما بهدف السرقة، من خلال مقولة شهيرة لكاتبة سلسلة افلام هاري بوتر جي كي رولينج.
وتقول المقولة : "ادخل أيها الغريب، ولكن تحمل عاقبة طمعك، أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون سيدفعون الثمن غاليًا، فإذا كنت تبحث عن كنز لن تجده تحت أراضينا، لقد أنذرت، فاحذر أن تجد لدينا ما هو أكثر من الكنز".
وأفادت تقارير لبنانية الأسبوع الماضي بأن القضاء اللبناني وجه لـ فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، تهمة "القتل القصد"، إثر حادث إطلاقه النار على شخص سوري في منزلهما منذ أسبوعين.
وحسب وكالة الأنباء اللبنانية: "ادعت القاضية غادة عون بجناية القتل القصدي على الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، وذلك بالمادة 547 معطوفة على المادة 229 التي تنص على أنه "لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرا جسيما محدقا لم يتسبب هو فيه قصدا شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر".
ويأتى قرار القاضية غادة عون بما يعنى أن ينتظر الدكتور فادى الهاشم، زوج الفنانة نانسى عجرم، عقوبة 15 عاما فى حالة ثبوت واقعة القتل العمد، وإما ينتظره البراءة فى حالة ثبوت أن ما فعله دفاعا عن النفس.
وأحالت القاضية اللبنانية غادة عون، الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان.
المصدر:

شاهد  رسالة غامضة   زوج نانسي عجرم   محمد الموسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع