×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كلاب بقدرات خاصة تكتشف مصابي كورونا ::: وزير الاتصالات: مصر بدأت في المرحلة الثانية لرفع سرعة الإنترنت ::: رسالة من الرئيس السيسي بشان مشروع سد النهضة ::: عصام الحضري يرد على تسريباته الأخيرة ::: خطف موظفة مقيمة بالكويت من مواقف «الجهراء» ::: الزمالك يستقر على المدير الفنى الجديد.. ومجلس الإدارة يحسم القرار ::: حمى مجهولة فى السودان تودي بحياة 45 شخصا حتى الآن ::: صيدلي مصري يدفن أسرته بالكامل بسبب كورونا ويلحق بهم بعدها بأيام ::: السعودية تعلن عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام ::: مصر تقف أمام أطماع أردوغان في شرق المتوسط ::: للمصريين بالخارج.. 12 مستندا للترشح فى انتخابات مجلس النواب 2020 ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: إنجاز جديد للسيسي.. اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر ::: «أبوتريكة» يخوض انتخابات مجلس النواب 2020 ::: الملحق الثقافى بالكويت يؤكد تقديم 1600 طلب للالتحاق بالجامعات المصرية خلال يومين ::: «الصحة الكويتية» عالج أوضاع موظفيها العالقين :::

شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله

شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله

منى الشاذلي

+    -
14/12/2019 02:02 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عرضت الإعلامية منى الشاذلي "جواب" كتبه الفنان الراحل ممدوح عبد العليم في يوم مولد ابنته وقبل أن يراها.

جاء في نص الجواب الذي قرأته الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع على فضائية «سي بي سي»: "أميرتي هنا .. هذه رسالتي الأولى .. أجلس لأكتب لك في يوم مولدك".

وتابع الجواب: "كنا ننتظر مجيئك بفارغ الصبر كنا ننتظر قدومك في أي وقت .. كنا نقوم بترتيب البيت وإعداده لحضورك، ويكون المنزل كله في شرف استقبالك".

واستكمل: "آخ لو رأيت أمك وأبيك وهما وسط العمال، مجرد التفكير في أنني أكتب لك يريحني".

لترد هنا ابنة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، بعد رحيله، قائلة: "بابا الحبيب، سأظل أفتقدك للأبد، حتفضل في وجداني وذاكرتي، هفضل احبك طول العمر، مش قادرة أقولك ازاي الدنيا صعبة ووحشة جدا من غيرك".

المصدر: ص.ب

الفنان ممدوح عبد العليم  منى الشاذلي  أبنه ممدوح عبد العليم  زوجة ممدوح عبد العليم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع