×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسودة مؤتمر برلين الطريق الوحيد لوقف نزيف الدماء في ليبيا.. خبراء يكشفون التطورات ::: الكويت | ثلوج في الجهراء ::: حدث في الكويت اليوم..مباحث الإقامة تلاحق تجار الإقامات.. التربية الكويتية تعلن بدء مقابلات التعاقد مع المعلمين للعام المقبل..القبض على نصاب في الجهراء.. الثلج يغطي أول منطقة بالكويت ::: الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل ::: البقاء لله.. والدة الزميل أحمد عبدالله في ذمة الله ::: الازهر الشريف | ما يفعله بعض النساء عند الوضوء لا يجوز شرعًا ::: أسعار الفائدة على الشهادات ذات العائد المتغير في البنك الأهلي المصري بعد قرار المركزي ::: انطلاق النسخة الثالثة لمعرض الطيران الكويتى يناير 2022 ::: اول رد من نجيب ساويرس علي اختياره رئيس وزراء لـ مصر | صور ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية ::: تحرك عاجل بالبرلمان لاستدعاء وزيرة الصحة بشأن اختفاء 15 نوعا للأدوية دون بديلا ::: شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على علاقتها بـ"أحمد العوضى" بعد صورة عيد ميلادها ::: بقوة 4.09 ريختر.. زلزال يضرب الغردقه منذ قليل ::: أسرار تسريب المقاول الهارب محمد على لفضح الإخوان ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 19 يناير :::

شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله

شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله

منى الشاذلي

+    -
14/12/2019 02:02 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عرضت الإعلامية منى الشاذلي "جواب" كتبه الفنان الراحل ممدوح عبد العليم في يوم مولد ابنته وقبل أن يراها.

جاء في نص الجواب الذي قرأته الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع على فضائية «سي بي سي»: "أميرتي هنا .. هذه رسالتي الأولى .. أجلس لأكتب لك في يوم مولدك".

وتابع الجواب: "كنا ننتظر مجيئك بفارغ الصبر كنا ننتظر قدومك في أي وقت .. كنا نقوم بترتيب البيت وإعداده لحضورك، ويكون المنزل كله في شرف استقبالك".

واستكمل: "آخ لو رأيت أمك وأبيك وهما وسط العمال، مجرد التفكير في أنني أكتب لك يريحني".

لترد هنا ابنة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، بعد رحيله، قائلة: "بابا الحبيب، سأظل أفتقدك للأبد، حتفضل في وجداني وذاكرتي، هفضل احبك طول العمر، مش قادرة أقولك ازاي الدنيا صعبة ووحشة جدا من غيرك".

المصدر: ص.ب

الفنان ممدوح عبد العليم  منى الشاذلي  أبنه ممدوح عبد العليم  زوجة ممدوح عبد العليم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع