×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع :::

شاهد..رد فعل محمد صلاح تجاه مذيعة اقتربت منه فظن أنها ستقبله.."فيديو"

شاهد..رد فعل محمد صلاح تجاه مذيعة اقتربت منه فظن أنها ستقبله.."فيديو"

محمد صلاح

+    -
04/06/2019 05:31 م
كتب : مصريون فى الكويت
أجرى النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول العديد من المقابلات التلفزيونية عقب الانتصار على توتنهام بهدفين نظيفين والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن أحد هذه اللقاءات كان مثيرًا للجدل.
أنهى ليفربول موسمًا مذهلًا بالحصول على أكبر لقب قاري بتغلبه على توتنهام هوتسبير في نهائي إنجليزي خالص لدوري أبطال أوروبا، يوم السبت الماضي في مدريد، وعوض خسارته للقب الدوري الإنجليزي.
وأحرز صلاح ثاني أسرع هدف في نهائي دوري الأبطال بعدما نفذ ركلة جزاء في الدقيقة الثانية، فيما حسم ديفوك أوريغي الفوز في الدقيقة 87 بعدما صمد ليفربول أمام ضغط هائل من توتنهام.ولم يقدم ليفربول، الذي خسر لقب الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة لصالح مانشستر سيتي، مستواه المذهل في الهجوم، لكن ركلة جزاء صلاح المثيرة للجدل وهدف أوريغي ضمنا اللقب السادس للفريق في كأس أوروبا.
وعقب الانتصار أجرت مذيعة حسناء لقاء في الملعب مع صلاح، لكن يبدو أنها لم تكن تسمعه من الضوضاء التي كانت في استاد واندا ميتروبوليتانو في مدريد، حيث اقتربت منه قليلًا لكن صلاح اعتقد أنها ستقبله فابتعد برأسه، ورفع يده وكأنه يمنعها.

Salah thought she was gonna kiss him and moved away😂😭😭 love this guy😂 pic.twitter.com/HiXFn6HXjy

 
المصدر: ا.م

محمد صلاح  لقاءات  مذيعة  تقبل  ليفربول  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع