×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| سرقة حقيبة امرأة بأحد شوارع.. تفاصيل ::: بلاغ يطالب بمعاقبة محرز لـ"تجاهله" رئيس الوزراء المصري أثناء التتويج ::: الإفتاء: الصلاة بـ «فانلة حمالات».. جائزة ::: البقاء لله.. مصرع وافد مصري غرقًا فى الكويت ::: استنفار أمني بعد تزوير 80 تأشيرة سفر لــ عمال مصريين.. تفاصيل ::: 6 سنوات..التعليم العالي تعلن تعديل نظام الدراسة بكليات الصيدلة ::: بعد التصعيد.. انتشار قوات أمريكية في السعودية لمواجهة إيران.. تفاصيل ::: بيراميدز يخطف نجم المصري من الأهلي مقابل 45 مليون جنيه ::: وافدة مصرية تضرب "سارق" بــ سكين فى الفروانية.. تفاصيل ::: نحن أسياد أفريقيا.. أحمد حسن يدخل في مشادة نارية مع مراسل الجزيرة الجزائري ::: بالفيديو | "مسافر بلا تذكرة" يركب على جناح طائرة ويضع حقيبته في المحرك ::: ليست في حالة دفاع عن النفس.. محام يكشف عن سبب حبس فتاة العياط ::: ماذا قالت الصحف الجزائرية والعالمية عن تتويج "المحاربين" بكأس افريقيا؟ ::: عائشة الرشيد : رسالتي إلى قيادة وحكومة وشعب مصر ::: ليفربول يغري محمد صلاح بأكبر راتب في الدوري الانجليزي للبقاء :::

شاهد..رد فعل محمد صلاح تجاه مذيعة اقتربت منه فظن أنها ستقبله.."فيديو"

شاهد..رد فعل محمد صلاح تجاه مذيعة اقتربت منه فظن أنها ستقبله.."فيديو"

محمد صلاح

+    -
04/06/2019 05:31 م
كتب : مصريون فى الكويت
أجرى النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول العديد من المقابلات التلفزيونية عقب الانتصار على توتنهام بهدفين نظيفين والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن أحد هذه اللقاءات كان مثيرًا للجدل.
أنهى ليفربول موسمًا مذهلًا بالحصول على أكبر لقب قاري بتغلبه على توتنهام هوتسبير في نهائي إنجليزي خالص لدوري أبطال أوروبا، يوم السبت الماضي في مدريد، وعوض خسارته للقب الدوري الإنجليزي.
وأحرز صلاح ثاني أسرع هدف في نهائي دوري الأبطال بعدما نفذ ركلة جزاء في الدقيقة الثانية، فيما حسم ديفوك أوريغي الفوز في الدقيقة 87 بعدما صمد ليفربول أمام ضغط هائل من توتنهام.ولم يقدم ليفربول، الذي خسر لقب الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة لصالح مانشستر سيتي، مستواه المذهل في الهجوم، لكن ركلة جزاء صلاح المثيرة للجدل وهدف أوريغي ضمنا اللقب السادس للفريق في كأس أوروبا.
وعقب الانتصار أجرت مذيعة حسناء لقاء في الملعب مع صلاح، لكن يبدو أنها لم تكن تسمعه من الضوضاء التي كانت في استاد واندا ميتروبوليتانو في مدريد، حيث اقتربت منه قليلًا لكن صلاح اعتقد أنها ستقبله فابتعد برأسه، ورفع يده وكأنه يمنعها.

Salah thought she was gonna kiss him and moved away😂😭😭 love this guy😂 pic.twitter.com/HiXFn6HXjy

 
المصدر: ا.م

محمد صلاح  لقاءات  مذيعة  تقبل  ليفربول  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع