×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرها الافتراضي 30 عاما .. رئيس مصنع 200 الحربي: إنشاء دبابة القتال الرئيسية بأيدٍ مصرية ::: خماسي مصري يتنافسون على الأفضل في إفريقيا ::: جيش الاحتلال في حالة تأهب قصوى استعدادا لضربة إيرانية ::: يعادل 15 ضعف قنبلة هيروشيما.. كويكب بـ حجم هرم خوفو في طريقه لدمار الأرض ::: "عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك ::: مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد انتهاء التوقف الدولي ::: مصرع طالب سقط من الطابق الخامس في الهرم ::: صراع يراوح مكانه.. أبرز محطات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ::: رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة ::: صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا ::: مدرسة الجلود حاجة تفرح! :::

شاهد.. رانيا يوسف تثير غضب متابعيها بفستان مثير "صور"

شاهد.. رانيا يوسف تثير غضب متابعيها بفستان مثير "صور"

شاهد.. رانيا يوسف تثير غضب متابعيها بفستان مثير "صور"

+    -
21/02/2019 08:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
عادت الفنانة "رانيا يوسف" مرة أخرى لعادتها، حيث أثارت الجدل بشكل كبير على السوشيال ميديا، بعد ان نشرت مجموعة من الصور الجديدة لها بفستان أبيض قصير للغاية، في الوقت الذي تنعى فيه مصر وفنانيها شهداء الوطن
الذين استشهدوا في الهجوم الإرهابي علي الكمين وسط سيناء.
وأثارت "رانيا يوسف" الغضب العارم بين متابعيها، حيث ظهرت في الصور أثناء تنزهها في شوارع أوروبا، وظهرت بفستان أبيض قصير للغاية يكشف عن قدميها بشكل مثير، بينما بدت السعادة والراحة في ملامحها.
جدير بالذكر، أن رانيا يوسف قد أثارت الجدل أكثر من مرة خلال الفترة الماضية بدءًا بفستانها الأسود المكشوف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، إلى الفساتين التي تختارها في جلسات تصويرها وحفلاتها الخاصة.
 
المصدر: و.ف

رانيا يوسف  فستان مثير  السوشيال ميديا  صور جديدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع