×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل :::

شاهد | راكبة تحاول فتح باب الطوارئ أثناء رحلة جوية

شاهد | راكبة تحاول فتح باب الطوارئ أثناء رحلة جوية

المسافرة

+    -
22/11/2019 01:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تسببت مسافرة في حالة سكر في حالة من الفوضى والذعر على متن طائرة ركاب تابعة لشركة طيران "Jet2" البريطانية، وذلك بعد أن حاولت فتح باب الطوارئ في الجو، بحسب ما تبين خلال جلسة محاكمتها التي عُقدت الأربعاء الماضي.

وأفاد تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن الطائرة التي شهدت هذه الواقعة كانت متجهة من المملكة المتحدة إلى تركيا، مشيرًا إلى أن أعضاء طاقم الطائرة والركاب تدخلوا للسيطرة على هذه السيدة "كلوي هاينس" بعد أن غادرت الطائرة مطار "ستانستد" في "لندن".

وأرسلت لها شركة الطيران فاتورة تُقدر قيمتها بـ85 ألف جنيه إسترليني في أعقاب هذه الواقعة، التي حدثت في شهر يونيو من العام الجاري، والتي تسببت في إرسال طائرتين تابعتين لسلاح الجو الملكي البريطاني لمرافقة الطائرة أثناء عودتها إلى مطار "ستانستد"، وهناك تم إلقاء القبض على "هاينس".

ووفقًا لما جاء في تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية حول الواقعة، فإن "هاينس"، التي تبلغ من العمر 26 عامًا، أقدمت على ضرب وخدش إحدى أعضاء طاقم الطائرة أثناء محاولة الأخيرة منعها من فتح باب الطائرة.

ووُجهت إليها عدة اتهامات من بينها الاعتداء بالضرب والتصرف المتهور بطريقة من الممكن أن تعرض الطائرة أو الأشخاص المتواجدين على متنها للخطر.

ومثلت "هاينس"، وهي من مقاطعة "باكينجهامشير" في إنجلترا، أمام المحكمة صباح الأربعاء الماضي، ولم تتحدث خلال جلسة الاستماع سوى لتأكيد اسمها وعمرها ومحل إقامتها.

وقالت ممثلة الادعاء "كاثرين هوتون" إن "هاينس" نهضت بعد وقت قصير من إقلاع الطائرة، وقامت بتهديد الطاقم.

ووافق القاضي على إطلاق سراحها بكفالة بشرط عدم دخولها أي مطار في المملكة المتحدة؛ ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة مجددًا في 18 ديسمبر المقبل.

وكانت شركة طيران "Jet2" أرسلت إلى "هاينس" فاتورة بقيمة 85 ألف جنيه إسترليني في أعقاب الواقعة، كما قررت منعها من السفر على متن رحلاتها مدى الحياة.

المصدر: ص.ب

مسافرة تحاول فتح باب الطائرة  مطار لندن  شركة طيران "Jet2" البريطانية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع