×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير قطاع الأعمال: هدفنا إنتاج 25 ألف سيارة كهربائية سنويا ::: الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن :::

شاهد | راكبة تحاول فتح باب الطوارئ أثناء رحلة جوية

شاهد | راكبة تحاول فتح باب الطوارئ أثناء رحلة جوية

المسافرة

+    -
22/11/2019 01:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تسببت مسافرة في حالة سكر في حالة من الفوضى والذعر على متن طائرة ركاب تابعة لشركة طيران "Jet2" البريطانية، وذلك بعد أن حاولت فتح باب الطوارئ في الجو، بحسب ما تبين خلال جلسة محاكمتها التي عُقدت الأربعاء الماضي.

وأفاد تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن الطائرة التي شهدت هذه الواقعة كانت متجهة من المملكة المتحدة إلى تركيا، مشيرًا إلى أن أعضاء طاقم الطائرة والركاب تدخلوا للسيطرة على هذه السيدة "كلوي هاينس" بعد أن غادرت الطائرة مطار "ستانستد" في "لندن".

وأرسلت لها شركة الطيران فاتورة تُقدر قيمتها بـ85 ألف جنيه إسترليني في أعقاب هذه الواقعة، التي حدثت في شهر يونيو من العام الجاري، والتي تسببت في إرسال طائرتين تابعتين لسلاح الجو الملكي البريطاني لمرافقة الطائرة أثناء عودتها إلى مطار "ستانستد"، وهناك تم إلقاء القبض على "هاينس".

ووفقًا لما جاء في تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية حول الواقعة، فإن "هاينس"، التي تبلغ من العمر 26 عامًا، أقدمت على ضرب وخدش إحدى أعضاء طاقم الطائرة أثناء محاولة الأخيرة منعها من فتح باب الطائرة.

ووُجهت إليها عدة اتهامات من بينها الاعتداء بالضرب والتصرف المتهور بطريقة من الممكن أن تعرض الطائرة أو الأشخاص المتواجدين على متنها للخطر.

ومثلت "هاينس"، وهي من مقاطعة "باكينجهامشير" في إنجلترا، أمام المحكمة صباح الأربعاء الماضي، ولم تتحدث خلال جلسة الاستماع سوى لتأكيد اسمها وعمرها ومحل إقامتها.

وقالت ممثلة الادعاء "كاثرين هوتون" إن "هاينس" نهضت بعد وقت قصير من إقلاع الطائرة، وقامت بتهديد الطاقم.

ووافق القاضي على إطلاق سراحها بكفالة بشرط عدم دخولها أي مطار في المملكة المتحدة؛ ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة مجددًا في 18 ديسمبر المقبل.

وكانت شركة طيران "Jet2" أرسلت إلى "هاينس" فاتورة بقيمة 85 ألف جنيه إسترليني في أعقاب الواقعة، كما قررت منعها من السفر على متن رحلاتها مدى الحياة.

المصدر: ص.ب

مسافرة تحاول فتح باب الطائرة  مطار لندن  شركة طيران "Jet2" البريطانية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع