×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" :::

شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع

شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع

دبابة في عرض عسكري

+    -
23/01/2020 04:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يجلس الجمهور عادة لمشاهدة العروض العسكرية في فخر لرؤية جيش بلادهم يتفوق مهاريًا وعسكريًا في تدريباته ومعداته، لكن لا يتوقع الجمهور أن تنقلب المدافع لتتوجه نحوه مثلما حدث في الهند.

خلال أحد العروض العسكرية في الهند، انتشر مقطع فيديو لدبابة غيرت مسارها فجأة واتجهت نحو المكان الخاص بالجمهور ليشاهد العرض، وذلك بسبب خطأ أحد الجنود.

ارتكب الجندي خطأ كارثيا أدى إلى خروج الدبابة من طراز «تي – 72» عن مسارها، والمرعب أكثر، أن الدبابة كانت تطلق النار من مدفعها قبل التوجه نحو المشاهدين.

أصيب الجمهور بالذعر، وعلت أصوات الصراخ في كل مكان، محاولين الهروب قبل أن تصل إليهم الدبابة في المبنى الزجاجي الذي وقفوا فيه.

لكن لحسن الحظ استطاع حاجز فاصل بين المبنى وساحة العرض حجز الدبابة من الاصطدام بالمبنى بعدما صعدت فوقه وكانت على وشك الانقلاب.

المصدر: ص.ب

دبابة في عرض عسكري  دبابة  دبابة تهاجم الجمهور  عرض عسكري  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع