×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى ::: اعلان هام القنصليه المصريه بالكويت | الاعلان عن موعد استلام وتسليم عقود العمل ::: الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك ) :::

شاهد .. حزن لميس الحديدى فى عزاء المخرج شريف السقا

شاهد .. حزن لميس الحديدى فى عزاء المخرج شريف السقا

لميس الحديدى

+    -
15/12/2019 02:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حرص كل من لميس الحديدى واللاعب حازم امام على حضور عزاء المخرج شريف السقا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

واقيمت مراسم عزاء شريف السقا مخرج برنامج "الحكاية" للاعلامى عمرو اديب بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحرص على الحضور الاعلامى عمرو أديب الذى بدا عليه علامات الحزن والبكاء كما حضر العزاء الفنانة رجاء الجداوى التى كانت تشارك عمرو اديب بعض حلقات البرنامج والاعامى عمرو الليثى.

وشيع جثمان المخرج شريف السقا من مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

وتقدم مشيعو جثمان شريف السقا شقيقه الإعلامي مصطفى السقا، وهو المشرف العام على شبكة قنوات "أوربت" السابق، والإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية علي قناة Mbc مصر، الذي كان يقوم على إخراجه، الراحل شريف السقا، كما حضرت الفنانة رجاء الجداوي صلاة الجنازة على المخرج الراحل أيضا.

وحضر تشييع جثمان شريف السقا عدد كبير من العاملين في القنوات الفضائية، خاصة قناة mbc مصر، وطاقم مراسلين برنامج الحكاية، فضلًا عن حضور عدد كبير من العاملين في ماسبيرو، والعاملين بقناة أون، وطاقم معدي برنامج الحكاية.

وتولى المخرج الراحل شريف السقا لفترة طويلة إخراج برنامج "القاهرة اليوم" على شاشة "أوربت"، وعمل مخرجًا لبرنامج "القاهرة اليوم" على شاشة قناة "أوربت لسنوات طويلة الذي كان يقدمه عمرو أديب قبل رحيله عن القناة، وإنتقاله مع أديب إلى برنامج كل يوم.

المصدر: ص.ب

لميس الحديدى  عمرو أديب  المخرج شريف السقا  حادث المخرج شريف السقا  عزاء المخرج شريف السقا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع