×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | مصر للطيران.. إلغاء جميع حجوزات العمرة ::: حرامي سرق شقة صديقه: «خل القفل الجديد ينفعك»! ::: قرار عاجل من البحرية الأمريكية بشأن فيروس كورونا ::: "أمي هتطلق وأنا هنتحر".. آخر كلمات "شاب فيصل" قبل القفز من التاسع ::: في جلسة خاصة.. رسالة من محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز ::: شاهد | بعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء ::: أول تعليق من السودان على انسحاب إثيوبيا من مفاوضات سد النهضة ::: شاهد | العناية الإلهية تنقذ طفلة بعد سقوطها على قضبان قطار أمام والدتها ::: تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي في القمة 119 ::: ضربْ حتى الموت.. فتاة تقتل والدتها في البحيرة لتعنيفها ::: تركيا تقرر فتح الحدود أمام اللاجئين السوريين وعدم منعهم من دخول أوروبا ::: تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين :::

شاهد | حذروا أولادكم منها..تامر أمين ينفعل على الهواء بسبب لعبة خطيرة منتشرة فى المدارس

شاهد | حذروا أولادكم منها..تامر أمين ينفعل على الهواء بسبب لعبة خطيرة منتشرة فى المدارس

تامر أمين

+    -
13/02/2020 04:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

انفعل الإعلامي تامر أمين على الهواء بسبب لعبة منتشرة بين الطلاب فى المدارس فى تلك الأيام وعواقبها كارثية.

وتابع الإعلامي تامر أمين خلال برنامجه "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار" الفضائية، أن هذه اللعبة خطيرة جدا وتؤدي الى أمراض خطيرة جدا للطلاب وهم لا يعرفون ذلك.

وأضاف تامر أمين، أن انتشار لعبة "تيك توك" فى المدارس تسبب أضرارا بالغة جدا بين الطلاب، موضحا أنه يجب إيقاف تلك اللعبة باقصى سرعة لتجنب وقوع كوارث فى المدارس.

وأوضح تامر أمين، قائلا: "الالعاب السخيفة تنتشر عندنا بسرعة رهيبة معرفش ايه دا بجد، وكمان فى طالب كان بيلعب اللعبه دى ووقع على ضهره وحصل له شلل رباعي".

وأشار إلى أن، يجب على أولياء الأمور تحذير أبنائهم من تلك اللعبة الخطيرة، مضيفا أنه يجب على الادارة فى المدارس من منع ذلك الالعاب الخطرة حافظا على الطلاب.

المصدر: ص.ب

لعبة خطيرة  المدارس  تيك توك  حذروا أولادكم  لعبة خطيرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع