×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال ::: شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا ::: مصر.. إقالة لواء ركل عاملا وصفعه ::: هل فوائد شهادات الاستثمار حلال أم حرام ؟ ::: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطراب الأكل عند الأطفال ::: جبروت ابن يقتل أمه ويهشم رأسها.. تفاصيل ::: الداخلية تحبط عملية إرهابية في شمال سيناء ومقتل 3 إرهابيين ::: شاهد.. السكة الحديد تتسلم 10 جرارات امريكية بقيمة 27 مليون دولار ::: حدث في الكويت اليوم.. أمطار رعدية في العطلة.. شكوى عمالية تنهي حياة عامل مصري.. حقيقة وجود مواد كيميائية بالفروانية ::: الكويت | وفاة عامل مصري سقط من الدور العاشر هربا من الاعتقال ::: ​«الشرقاوي» عن محمد رمضان: قدوة سيئة.. وما يقدمه نوع آخر من الإرهاب ::: الكويت | بيان بشهادات الميلاد المصرية الواردة للقنصلية بتاريخ 5-12-2019 ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية بالكويت بتاريخ 5 _ 12 _ 2019 ::: المتهم بقتل تاجر شبرا الخيمة: زوجتى استدرجته لقضاء ليلة حمراء.. المتهمة: كان بيعاشرني وجوزي بياخد الفلوس ::: قبل إقلاع رحلته بدقائق.. الكويت تلقى القبض على ( وافد ) زعيم عصابة بالمطار :::

شاهد | حادث شنيع .. سيارة تدهس أطفالاً أمام مدرسة في لندن

شاهد | حادث شنيع .. سيارة تدهس أطفالاً أمام مدرسة في لندن

صورة موضوعية

+    -
03/12/2019 12:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صدمت سيارة مجموعة من الأطفال خارج مدرسة في مقاطعة إسكس بالعاصمة البريطانية لندن.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أسفر الحادث عن مصرع طفل يبلغ من العمر 12 عاما، فيما أصيب الأطفال الآخرون بإصابات متعددة.

وصدمت السيارة الأطفال بعد انحرافها عن الطريق وصعودها إلى الرصيف.

وأكدت الشرطة أنها بدأت تحقيقًا في جريمة قتل بعد الحادث الذي وقع بالقرب من مدرسة ديدن الثانوية، في ويلينجال رود، في لوتون، بعد ظهر هذا اليوم.

وتوجهت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث، حيث أفاد شاهد عيان بأن عددا من الأطفال صدموا بواسطة السيارة. وهبطت طائرتان للإسعاف الجوي بالقرب من الحادث.

وقال والد فتاة مصابة بالحادث إن السيارة صعدت فوق الرصيف خلف ابنته. وارتمي صديقها فوق غطاء محرك السيارة بفعل الاصطدام قبل أن يصاب آخر بإصابة شديدة للغاية. فيما أصيبت ابنته بجرح بسبب المرآة الجانبية للسيارة.

وقال المفتش روب بريتيل إن القضية من المحتمل أن تتطلب "تحقيقًا مطولًا وجديًا"، وحث الشهود على التقدم بأي معلومات أو لقطات فيديو.

المصدر: ص.ب

حادث شنيع  سيارة تدهس  أطفال أمام مدرسة  مدرسة في لندن  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع