×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر ::: انتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة للمصريين العائدين من الكويت ::: لو مش قادر تروح المستشفى .. قائمة بالأدوية التي تساعد في علاج كورونا بالمنزل ::: بالأرقام الكويت على الطريق الصحيح.. انخفاض كبير بمعدل الاصابات اليومية بكورونا فى الكويت وارتفاع حالات الشفاء ::: مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار بمحافظة الأمواه ::: 90 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانا ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: فتح المدارس والجامعات.. البرلمان يرفض مقترح الوزير ويحدد شرطان للعودة ::: فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا.. تعرف عليها ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 27 مايو 2020 ::: قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا ::: هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: أطيب شخصية تشوفها تحبها.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ شيكابالا :::

شاهد | حادث شنيع .. سيارة تدهس أطفالاً أمام مدرسة في لندن

شاهد | حادث شنيع .. سيارة تدهس أطفالاً أمام مدرسة في لندن

صورة موضوعية

+    -
03/12/2019 12:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صدمت سيارة مجموعة من الأطفال خارج مدرسة في مقاطعة إسكس بالعاصمة البريطانية لندن.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أسفر الحادث عن مصرع طفل يبلغ من العمر 12 عاما، فيما أصيب الأطفال الآخرون بإصابات متعددة.

وصدمت السيارة الأطفال بعد انحرافها عن الطريق وصعودها إلى الرصيف.

وأكدت الشرطة أنها بدأت تحقيقًا في جريمة قتل بعد الحادث الذي وقع بالقرب من مدرسة ديدن الثانوية، في ويلينجال رود، في لوتون، بعد ظهر هذا اليوم.

وتوجهت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث، حيث أفاد شاهد عيان بأن عددا من الأطفال صدموا بواسطة السيارة. وهبطت طائرتان للإسعاف الجوي بالقرب من الحادث.

وقال والد فتاة مصابة بالحادث إن السيارة صعدت فوق الرصيف خلف ابنته. وارتمي صديقها فوق غطاء محرك السيارة بفعل الاصطدام قبل أن يصاب آخر بإصابة شديدة للغاية. فيما أصيبت ابنته بجرح بسبب المرآة الجانبية للسيارة.

وقال المفتش روب بريتيل إن القضية من المحتمل أن تتطلب "تحقيقًا مطولًا وجديًا"، وحث الشهود على التقدم بأي معلومات أو لقطات فيديو.

المصدر: ص.ب

حادث شنيع  سيارة تدهس  أطفال أمام مدرسة  مدرسة في لندن  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع