×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليابان تكشف عن عقار أثبت فاعلية في علاج فيروس كورونا ::: بالفيديو | السد العالي يعتذر لجمهور الزمالك ::: القبض على متهمين بقتل مزارع بالمنيا ::: يوسف العميري من القاهرة: المصريين لم ينزلوا الكويت ببراشوط والمجرم الحقيقي هم الكفار تجار التأشيرات ::: ثلاثينية كسرت الحظر وطعنت ضابطاً وعسكرياً ::: مستشفى «المعارض»... للوافدين ::: أزمات جديدة.. مصانع الصين تواجه مشكلة جديدة بعد عودتها للعمل ::: انتحار أمين شرطة بـ مطار الأقصر الدولي ::: بالفيديو..حرب شرسة وقرصنة تقودها امريكا ضد الصين ودول العالم بشأن كورونا ::: ولا حالة اشتباه.. 17 دولة خالية من فيروس كورونا حول العالم.. منها دولة عربية ::: بالفيديو | تعليق ناري من إبراهيم فايق على منتقدي وليد سليمان ::: السعودية | تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الأعداد إلى 2402 مصاب ::: الصحة: تسجيل 103 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و7 حالات وفاة ::: الكويت | مشاجرة بالآلات الحادة في مستشفى مبارك ::: الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل نشر مواطنة لرذاذ "كورونا" في جمعية تعاونية :::

شاهد..تامر حسني يكشف طبيعة مرض الفنان مصطفى هريدي..فيديو

شاهد..تامر حسني يكشف طبيعة مرض الفنان مصطفى هريدي..فيديو

تامر حسنى ومصطفى هريدى

+    -
11/06/2019 07:28 م
كتب : أسامة أبوزيد
كشف الفنان تامر حسني سر الاستعانة بالفنان مصطفى هريدي فى إعلانه الأخير، الذي عرض خلال شهر رمضان.
وقال تامر حسنى، إنه علم باكتئاب صديقه الفنان مصطفى هريدى وأنه سافر من أجل علاج ذلك الاكتئاب، مما دفعه إلى مشاركته بالإعلان فى رمضان، معلقًا: "احنا اصحاب من زمان".
وأضاف "حسنى" خلال استضافته ببرنامج "عرب وود" والمذاع عبر فضائية "روتانا"، أنه سيشارك هريدى أيضًا خلال فيلمه القادم والذى سيتم طرحه فى عيد الأضحى.
يذكر أن الفنان مصطفى هريدى شارك الفنان تامر حسنى فى إعلانه الذى تم عرضه خلال شهر رمضان مع الفنانة نانسي عجرم

Video Player
 
المصدر: ص.ب

تامر حسنى  مصطفى هريدى  كشف  الاستعانة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع