×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بداية غير مبشرة لـ2020.. مصرع وإصابة 267 مصري في حوادث الطرق منذ بداية العام ::: وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير ::: «لم يتم الإعلان عن وجودها في مصر» .. أول ظهور لـ «الدبابات الطائرة» ضمن تسليح الجيش المصري ::: أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم ::: نزيف الأسفلت..بينهم اطفال وفيات واصابات في انقلاب ميكروباص بأسيوط ::: فضل الموت يوم الجمعة.. هل ينجي من عذاب القبر ودليل على حسن الخاتمة ::: بيان عاجل من الجيش الأمريكي بشأن هجوم إيران على قاعدة عين الأسد بالعراق ::: تعرف على الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: متى تسقط صلاة الجمعة .. 4 أعذار تبيح تركها ::: خطايا الرجال فى حياة ماجدة الصباحى.. «موافقة أتزوج بائع فول» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 يناير ::: كيف أصبحت مصر أهم دولة مصدرة للغاز في المنطقة؟ ::: بالفيديو | الري تكشف آخر تطورات مفاوضات سد النهضة ::: مزوّر فشل في دخول البلاد ::: اليونان تهدد بإجراء حاسم في حالة لم يلغ اتفاق ترسيم الحدود مع تركيا :::

شاهد..تامر حسني يكشف طبيعة مرض الفنان مصطفى هريدي..فيديو

شاهد..تامر حسني يكشف طبيعة مرض الفنان مصطفى هريدي..فيديو

تامر حسنى ومصطفى هريدى

+    -
11/06/2019 07:28 م
كتب : أسامة أبوزيد
كشف الفنان تامر حسني سر الاستعانة بالفنان مصطفى هريدي فى إعلانه الأخير، الذي عرض خلال شهر رمضان.
وقال تامر حسنى، إنه علم باكتئاب صديقه الفنان مصطفى هريدى وأنه سافر من أجل علاج ذلك الاكتئاب، مما دفعه إلى مشاركته بالإعلان فى رمضان، معلقًا: "احنا اصحاب من زمان".
وأضاف "حسنى" خلال استضافته ببرنامج "عرب وود" والمذاع عبر فضائية "روتانا"، أنه سيشارك هريدى أيضًا خلال فيلمه القادم والذى سيتم طرحه فى عيد الأضحى.
يذكر أن الفنان مصطفى هريدى شارك الفنان تامر حسنى فى إعلانه الذى تم عرضه خلال شهر رمضان مع الفنانة نانسي عجرم

Video Player
 
المصدر: ص.ب

تامر حسنى  مصطفى هريدى  كشف  الاستعانة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع