×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد شوبير: أيمن طاهر سبب رفض إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: عاجل.. وزارة الدفاع السعودية تعلن عن المتورط في هجمات آرامكو ::: محاولات عزل ترامب.. عقد أولى جلسات التحقيق في اتهامات الرئيس الأمريكي ::: السبب مجهول.. إطلاق نار داخل أروقة محكمة في مكة ::: فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» :::

شاهد..تامر حسني يكشف طبيعة مرض الفنان مصطفى هريدي..فيديو

شاهد..تامر حسني يكشف طبيعة مرض الفنان مصطفى هريدي..فيديو

تامر حسنى ومصطفى هريدى

+    -
11/06/2019 07:28 م
كتب : أسامة أبوزيد
كشف الفنان تامر حسني سر الاستعانة بالفنان مصطفى هريدي فى إعلانه الأخير، الذي عرض خلال شهر رمضان.
وقال تامر حسنى، إنه علم باكتئاب صديقه الفنان مصطفى هريدى وأنه سافر من أجل علاج ذلك الاكتئاب، مما دفعه إلى مشاركته بالإعلان فى رمضان، معلقًا: "احنا اصحاب من زمان".
وأضاف "حسنى" خلال استضافته ببرنامج "عرب وود" والمذاع عبر فضائية "روتانا"، أنه سيشارك هريدى أيضًا خلال فيلمه القادم والذى سيتم طرحه فى عيد الأضحى.
يذكر أن الفنان مصطفى هريدى شارك الفنان تامر حسنى فى إعلانه الذى تم عرضه خلال شهر رمضان مع الفنانة نانسي عجرم

Video Player
 
المصدر: ص.ب

تامر حسنى  مصطفى هريدى  كشف  الاستعانة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع