×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع :::

شاهد.. بلطجي يلقي البنزين على 8 ضباط شرطة محاولا إشعال النار فيهم

شاهد.. بلطجي يلقي البنزين على 8 ضباط شرطة محاولا إشعال النار فيهم

لقطات من الفيديو

+    -
08/11/2019 12:31 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حاول ضباط الشرطة البريطانية الإمساك ببطلجي يركب على دراجة نارية مسروقة متجولًا في شوارع إسيكس، لكنهم لم يتوقعوا ردة فعله المجنونة التي كادت تودي بحياتهم إما محروقين أو مسممين.
أمسك البلطجي بـ"جركن بنزين" وقام برش الضباط جميعًا دون استثناء وبشكل مفاجئ، مما جعلهم يصرخون من دخول البنزين في أعينهم، وابتلاع بعضهم له، وآخرين شعروا بوخز شديد في الجلد بسبب ملامسة الوقود له.
لكن أخيرًا أمسكوا به بمساعدة العامة رغم محاولته الفرار وتم سجن البلطجي «جاستن جاكسون» لمدة 3 سنوات و9 أشهر بعد الهجوم "المروع"، الذي أصيب فيه 8 ضباط بالسائل القابل للاشتعال، قال أحدهم في المحكمة"اعتقدنا بأنها النهاية، وبعود ثقاب سنحترق جميعًا بكل سهولة".
أصدرت شرطة إسيكس مقطع فيديو للحادث التقطته كاميرا مراقبة يظهر اللحظة التي ألقى فيها جاكسون البنزين على الضباط، مثل المجرم اليوم أمام محكمة باسيلدون كراون بعد دخول 2 من الضباط المستشفى مسممين بابتلاع البنزين.
ووفقًا لصحيفة مترو فإن السكان القريبين خرجوا من منازلهم وهم يحملون أوعية المطبخ المليئة بالمياه وفتحوا بيوتهم أمام الضباط لاستخدام الأحواض والاستحمام كمساعدة منهم.
 
 
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع