×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ريال مدريد أغنى أندية كرة القدم ::: منظمة الصحة العالمية توضح علاقة كورونا بفقدان الشم والتذوق ::: بسبب المياه .. اشتباكات بين الجيشين السوداني والإثيوبي وسقوط قتلى ::: رسائل مدبولي للأطباء.. اعتبار المتوفين شهداء وإجراء مسحات للمخالطين ::: الخالد: علينا التعايش مع فيروس كورونا ::: أنس الصالح: تجارة الإقامات مرض خبيث سنجتثُّه من جسد الكويت ::: بالفيديو | بعض الحالات بلا أعراض.. استشاري باطنة ومناعة: مرض كورونا له درجات مختلفة من الإصابة ::: فنانة إلى «النفسي» بعد بلاغ عن إرهابيين ومتفجرات ::: حرب عالمية ثالثة.. إعلامية تكشف علاقة فيروس كورونا بصفقة القرن ::: للمرة الأولى العلماء يكتشفون مكان الضغط العصبي في مخ البشر .. تفاصيل ::: إصابة إطفائي وأمني في حريق مطعم بالمباركية ::: هجوم شرس من الجمهور على خالد الغندور.. ورد ناري من بندق ::: فسح ببلاش.. اليابان تمنح مبلغ مغري لكل سائح ::: بالفيديو | تميم طردهم.. مظاهرات لمئات التونسيين في قطر تطالب بالترحيل نتيجة الإهمال الطبي ::: تأخرت في إعداد الطعام.. حكاية فتاة قتلها شقيقها وتركها جثة هامدة في قنا :::

شاهد.. بلطجي يلقي البنزين على 8 ضباط شرطة محاولا إشعال النار فيهم

شاهد.. بلطجي يلقي البنزين على 8 ضباط شرطة محاولا إشعال النار فيهم

لقطات من الفيديو

+    -
08/11/2019 12:31 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حاول ضباط الشرطة البريطانية الإمساك ببطلجي يركب على دراجة نارية مسروقة متجولًا في شوارع إسيكس، لكنهم لم يتوقعوا ردة فعله المجنونة التي كادت تودي بحياتهم إما محروقين أو مسممين.
أمسك البلطجي بـ"جركن بنزين" وقام برش الضباط جميعًا دون استثناء وبشكل مفاجئ، مما جعلهم يصرخون من دخول البنزين في أعينهم، وابتلاع بعضهم له، وآخرين شعروا بوخز شديد في الجلد بسبب ملامسة الوقود له.
لكن أخيرًا أمسكوا به بمساعدة العامة رغم محاولته الفرار وتم سجن البلطجي «جاستن جاكسون» لمدة 3 سنوات و9 أشهر بعد الهجوم "المروع"، الذي أصيب فيه 8 ضباط بالسائل القابل للاشتعال، قال أحدهم في المحكمة"اعتقدنا بأنها النهاية، وبعود ثقاب سنحترق جميعًا بكل سهولة".
أصدرت شرطة إسيكس مقطع فيديو للحادث التقطته كاميرا مراقبة يظهر اللحظة التي ألقى فيها جاكسون البنزين على الضباط، مثل المجرم اليوم أمام محكمة باسيلدون كراون بعد دخول 2 من الضباط المستشفى مسممين بابتلاع البنزين.
ووفقًا لصحيفة مترو فإن السكان القريبين خرجوا من منازلهم وهم يحملون أوعية المطبخ المليئة بالمياه وفتحوا بيوتهم أمام الضباط لاستخدام الأحواض والاستحمام كمساعدة منهم.
 
 
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع