×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 ::: مرتضى منصور يحسم مصير كهربا ويحدد موقفه من حسام البدري :::

شاهد.. بعد تطرده لأمه حافية القدمين

شاهد.. بعد تطرده لأمه حافية القدمين

شاهد.. بعد تطرده لأمه حافية القدمين

+    -
25/06/2019 03:30 م
كتب : مصريون فى الكويت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للعراقي الذي سبق وأن انتشر له قبل عدة أيام مقطع فيديو وهو يطرد أمه حافية القدمين، وقد طلب في حينها أن ينتشر مقطع طرده لأمه على الفيسبوك.
حيث ظهر في مقطع الفيديو الأول الأم وهي تغادر منزل ابنها، بينما يقول الشخص الذي يقوم بالتصوير: "هذه أمه طردها حافية، وهذه أغراضها"، لينفعل الابن أكثر ويرمي أغراض والدته في الأرض قائلا: "هذه أغراضها خذها إنت.. صورني ونزلها على الفيسبوك".
وفي مقطع الفيديو الجديد ظهر هذا العراقي وهو يعتذر لوالدته ويقبل يديها ورجليها طالباً منها السماح.
وقد رأى الكثير من رواد السوشيال ميديا أنه غير صادق في اعتذاره هذا، وما قدمه من اعتذار لوالدته بسبب فضحه على مواقع السوشيال ميديا، وبسبب قسوته في مقطع الفيديو الأول لم يستطع الكثيرين أن يغفروا له ما فعله بحق والدته، لدرجة أنهم لن يستطيعوا تصديق مشهد الاعتذار.
المصدر: د,و

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع