×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا ::: أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ::: شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل ::: أمها تركية.. وفاة جاسوسة إسرائيلية شاركت في فضيحة هزت تل أبيب خلال عهد عبد الناصر ::: "القاهرة 32".. تعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الثلاثاء ::: ضحية قطار كفر الزيات| طلب الوظيفة في مستشفى المنشاوي فدخلها "جثة" ::: نواب أمريكيون يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان للبيت الأبيض ::: حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام ::: 19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة ::: الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة ::: بسبب ضحايا تميم.. دعوات لمقاطعة مونديال قطر 2022 ::: إصابة 7 عاملين بـ كافيتريا فندق في شرم الشيخ بسبب أسطوانة غاز ::: كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار ::: الكويت | إقرار 130 ديناراً رسوم الضمان الصحى على الوافدين ::: الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين :::

شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها

شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها

شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها

+    -
23/04/2019 08:12 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت الإعلامية بسمة وهبة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام " صورة تجمعها بإحدى ضيفات برنامجها الجديد " شيخ الحارة 3 " ، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 
ولم تظهر بسمة وهبة فى الصورة وجه الضيفة ، حتى تكون مفاجأه الحلقات المقبلة .
وعلقت " وهبة " على الصورة قائلة : " "والله ما جيت جنبها أنا بس سألتها أسئلة خفيفة لطيفة، فعيطت، هو أنا بعيط حد ولا أقدر" .

بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها
 
المصدر: ص.ب

بسمة وهبة  بكاء  ضيفتها  الهواء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع