×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض :::

شاهد.. بث مباشر لمشاهدة مباراة تونس والسنغال بنصف نهائي أمم أفريقيا ٢٠١٩

شاهد.. بث مباشر لمشاهدة مباراة تونس والسنغال بنصف نهائي أمم أفريقيا ٢٠١٩

مباراة تونس والسنغال بنصف نهائي أمم أفريقيا ٢٠١٩

+    -
14/07/2019 06:56 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يقدم موقع " مصريون في الكويت" بث مباشر لمباراة تونس ضد السنغال في دور نصف النهائي لبطولة الأمم الأفريقية ٢٠١٩ ويقام البث المباشر لمباراة تونس والسنغال في السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.
ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة السنغال وتونس اليوم ضد الفائز من مباراة الجزائر ضد نيجريا في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩ وتذاع البث المباشر لمباراة تونس والسنغال على قنوات تايم سبورت المصرية وكذلك قنوات bein sport.
وصعدت تونس لدور الأربعة بعد الفوز على مدغشقر بنتيجة ٣/٠ بينما فازت السنغال على بنين بهدف دون مقابل ويبدأ البث المباشر لمباراة تونس ضد السنغال في الساعة السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.
 
مشاهدة البث المباشر لمباراة تونس والسنغال اليوم الأحد
 
المصدر:

بث مباشر  مشاهدة مباراة تونس والسنغال  تونس   السنغال   نصف نهائي أمم أفريقيا ٢٠١٩ 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع