×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات ::: بفرمان من الفيفا.. أحمد فتحي وشريف اكرامي مستمران مع الأهلي حتى إشعار آخر :::

شاهد بالقيديو والصور| حفل زفاف غير تقليدي "لابن رجل أعمال": "الكوشة" سرير والضيوف بـ"بجامات وروب

شاهد بالقيديو والصور| حفل زفاف غير تقليدي "لابن رجل أعمال": "الكوشة" سرير والضيوف بـ"بجامات وروب

العروسين

+    -
28/10/2018 10:44 ص
كتب : مصريون في الكويت- Egyptians in Kuwait
شاهد بالقيديو| حفل زفاف غير تقليدي "لابن رجل أعمال": "الكوشة" سرير والضيوف بـ"بجامات وروب
في حفل زفاف استمر لثلاثة ليال متواصلة في محافظة أسوان، أقيم زفاف محمود الحاذق، ابن شقيق رجل الأعمال عماد الحاذق، على عروسه جنان، ابنة رجل الأعمال هشام شتا، بحضور عدد من كبار الشخصيات العامة ورجال الأعمال.
وأقيم حفل اليوم الأول بمعبد فيلة، وحضره الضيوف بالملابس الرسمية. وارتدت العروس فستان زفاف مائل للفضي طويل، وطرحة بيضاء طويلة. أما في اليوم الثاني؛ فأقيم الحفل على مسرح مجهز خصيصًا للفرح بمنطقة غرب أسوان، ونُظِّم حفل اليوم الأخير بأحد أكبر فنادق المحافظة.
ولفت الحفل الأسطوري؛ أنظار متابعي السوشيال ميديا، وتداولوا صورًا لملابس غير معتادة في الأفراح سواء للعروسين أو بعض المدعوين، الذين ارتدوا بجامات وروب وفساتين نوم.
وأطلّت العروس؛ بفستان ذهبي لامع مليء بـ"الشراشيب"، وفي إطلالة أخرى ارتدت فستان مكون من قطعتين باللون الفضي اللامع، وارتدى العريس بجامة كُحلي، بينما كانت "الكوشة" على شكل سرير نوم.
وكان من أبرز الحضور جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق، وزوجته خديجة الجمال، والفنانة شريهان، ورجل الأعمال ياسين منصور، والفنانة يسرا، وعدد من رجال الأعمال والشخصيات العامة.
 
 
 
 
  
   
   
 
 
المصدر: م.ص.

محافظة أسوان  رجال الأعمال  جمال مبارك  خديجة الجمال  الفنانة شريهان  رجل الأعمال ياسين منصور  الفنانة يسرا  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع