×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

شاهد بالقيديو:الأرصاد تكشف عن سقوط الأمطار بالقاهرة في هذا التوقيت

شاهد بالقيديو:الأرصاد تكشف عن سقوط الأمطار بالقاهرة في هذا التوقيت

أرشيفية

+    -
07/11/2018 01:36 م
كتب : مصريون في الكويت- Egyptians in Kuwait
المتوقع سقوط أمطار على محافظة القاهرة خلال يومي الجمعة والسبت المقبل
قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس خريفي لطيف جدًا على أغلب أنحاء الجمهورية، وأن درجات حرارة متقاربة في جميع المحافظات، وتميل للحرارة على جنوب البلاد.
وأضاف "عبدالعال"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن هناك شبورة مائية في الصباح الباكر خاصة في المناطق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، مشيرا إلى أن هناك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وأيضاً محافظات الوجه البحري محافظات الوجه البحري تختلف شدتها من مكان لآخر.
وتابع: من المتوقع سقوط أمطار على محافظة القاهرة خلال يومي الجمعة والسبت المقبل.
واستكمل: يجب على سائقي السيارات اتباع تعليمات المرور بدقة، مع ترك مسافة بينه وبين السيارة التي أمامه، وخاصة سائقي سيارات المدارس.
  
المصدر: أ.ق.

الدكتور أحمد عبدالعال  رئيس هيئة الأرصاد الجوية  فضائية "اكسترا نيوز"  محافظة القاهرة  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع