×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء ::: رفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب ::: تعرف على فضل الصلاة على النبي ::: عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة ::: رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية ::: مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند ::: الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات ::: الكويت | 180 يوماً.. بدل نقدي للإجازات الدورية ::: أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة" ::: منع "المرأة الأكثر خصوبة في العالم" من الإنجاب مجددا بعد ولادتها 44 طفلا ::: ضبط “صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج ” بتهمة النصب على راغبي السفر ::: الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل :::

شاهد بالقيديو:الأرصاد تكشف عن سقوط الأمطار بالقاهرة في هذا التوقيت

شاهد بالقيديو:الأرصاد تكشف عن سقوط الأمطار بالقاهرة في هذا التوقيت

أرشيفية

+    -
07/11/2018 01:36 م
كتب : مصريون في الكويت- Egyptians in Kuwait
المتوقع سقوط أمطار على محافظة القاهرة خلال يومي الجمعة والسبت المقبل
قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس خريفي لطيف جدًا على أغلب أنحاء الجمهورية، وأن درجات حرارة متقاربة في جميع المحافظات، وتميل للحرارة على جنوب البلاد.
وأضاف "عبدالعال"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن هناك شبورة مائية في الصباح الباكر خاصة في المناطق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، مشيرا إلى أن هناك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وأيضاً محافظات الوجه البحري محافظات الوجه البحري تختلف شدتها من مكان لآخر.
وتابع: من المتوقع سقوط أمطار على محافظة القاهرة خلال يومي الجمعة والسبت المقبل.
واستكمل: يجب على سائقي السيارات اتباع تعليمات المرور بدقة، مع ترك مسافة بينه وبين السيارة التي أمامه، وخاصة سائقي سيارات المدارس.
  
المصدر: أ.ق.

الدكتور أحمد عبدالعال  رئيس هيئة الأرصاد الجوية  فضائية "اكسترا نيوز"  محافظة القاهرة  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع