×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. الصحة الكويتية| إصابتان جديدتان بكورونا لمسافرتين وصلتا إلى الكويت اليوم ::: رئيس البرلمان يوجه رسالة للكويت من داخل مقر السفارة الكويتية بالقاهرة ::: رئيس الوزراء من مقر سفارة الكويت بالقاهرة: العلاقات المصرية الكويتية نموذجاً للعلاقات الثنائية المتميزة ::: حضور لافت لمسؤولين ودبلوماسيين… السفارة الكويتية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ 59 ::: بيان هام من القنصلية المصرية بالكويت للوافدين المصريين ::: العثور على جواز سفر باسم أحمد حمدى سلام مصري بالكويت ::: رسميا .. تأجيل الدراسة غدا فى جميع مدارس القاهرة ::: شلل مرورى تام في مصر بسبب تساقط الأمطار والمرور تعلن الطوارئ ::: تأجيل موعد انطلاق مباراة القمة لمدة ساعة ::: اختلاف كبير.. الفرق بين تدبيس المعدة وتكميم المعدة ::: الكويت.. مفقود رخصة قيادة وكارت بنك باسم محمد شفيق ::: مطلوب سائقين لشركة كبرى في الكويت ::: بالفيديو.. من ينقذ المتحف المصري الكبير من الأهمال؟ امطار اليوم تكشف الكارثة ::: بالصور | تجمع مياه الأمطار أمام أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس ::: الكويت | "هوشة دامية" بسبب ملاحقة فتاة على شارع الخليج :::

شاهد بالفيديو.. لحظة اختطاف نجل الإعلامية نوليا مصطفى

شاهد بالفيديو.. لحظة اختطاف نجل الإعلامية نوليا مصطفى

الإعلامية نوليا مصطفى

+    -
16/10/2018 10:54 ص
كتب : مصريون في الكويت- Egyptians in Kuwait
لحظة اختطاف نجل الإعلامية نوليا مصطفى من سيارتها بأكتوبر
عرضت الإعلامية ريهام سعيد، فيديو يرصد لحظة اختطاف نجل الإعلامية نوليا مصطفى، من سيارتها على يد طليقها بمنطقة السادس من أكتوبر.
ويُظهر الفيديو، المُذاع ببرنامج "صبايا"، عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الإثنين، طليق الإعلامية نوليا مصطفى خلال محاولته كسر زجاج سيارتها واختطاف نجلها، مستعينًا بعدد من البودي جاردات.
ونجحت أجهزة الأمن المصرية في إعادة الطفل المخطوف إلى والدته، بعدما تم خطفه من أمام منزله بالقرب من منزل رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا من الإعلامية نوليا مصطفى، أكدت من خلاله خطف نجلها في منطقة الشيخ زايد، وذلك خلال اصطحابه معها لزيارة أحد أقاربها.
واتهمت الإعلامية طليقها بكسر زجاج سيارتها وخطف طفلها الذي يبلغ من العمر 5 سنوات، رغم أنها تحمل حكمًا قضائيًّا بأحقيتها في حضانة الطفل.
جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية قامت بتشكيل فريق بحث جنائي لتحديد مكان المتهم والقبض عليه، وقد نجحت بالفعل في ذلك بعد 48 ساعة من تقديم البلاغ، وتم إعادة الطفل إلى والدته


المصدر: م.ص.

الإعلامية ريهام سعيد  الإعلامية نوليا مصطفى  السادس من أكتوبر  صبايا  الحياة  أجهزة الأمن المصرية  رئيس الوزراء  الدكتور مصطفي مدبولي  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع