×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتهاء تسجيل التقديم لامتحانات «أبناء المصريين في الخارج» 14 نوفمبر ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت ::: الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 :::

شاهد بالفيديو.. لحظة اختطاف نجل الإعلامية نوليا مصطفى

شاهد بالفيديو.. لحظة اختطاف نجل الإعلامية نوليا مصطفى

الإعلامية نوليا مصطفى

+    -
16/10/2018 10:54 ص
كتب : مصريون في الكويت- Egyptians in Kuwait
لحظة اختطاف نجل الإعلامية نوليا مصطفى من سيارتها بأكتوبر
عرضت الإعلامية ريهام سعيد، فيديو يرصد لحظة اختطاف نجل الإعلامية نوليا مصطفى، من سيارتها على يد طليقها بمنطقة السادس من أكتوبر.
ويُظهر الفيديو، المُذاع ببرنامج "صبايا"، عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الإثنين، طليق الإعلامية نوليا مصطفى خلال محاولته كسر زجاج سيارتها واختطاف نجلها، مستعينًا بعدد من البودي جاردات.
ونجحت أجهزة الأمن المصرية في إعادة الطفل المخطوف إلى والدته، بعدما تم خطفه من أمام منزله بالقرب من منزل رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا من الإعلامية نوليا مصطفى، أكدت من خلاله خطف نجلها في منطقة الشيخ زايد، وذلك خلال اصطحابه معها لزيارة أحد أقاربها.
واتهمت الإعلامية طليقها بكسر زجاج سيارتها وخطف طفلها الذي يبلغ من العمر 5 سنوات، رغم أنها تحمل حكمًا قضائيًّا بأحقيتها في حضانة الطفل.
جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية قامت بتشكيل فريق بحث جنائي لتحديد مكان المتهم والقبض عليه، وقد نجحت بالفعل في ذلك بعد 48 ساعة من تقديم البلاغ، وتم إعادة الطفل إلى والدته


المصدر: م.ص.

الإعلامية ريهام سعيد  الإعلامية نوليا مصطفى  السادس من أكتوبر  صبايا  الحياة  أجهزة الأمن المصرية  رئيس الوزراء  الدكتور مصطفي مدبولي  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع