×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل :::

شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا

شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا

غرق سفيناة

+    -
18/11/2019 09:18 م
كتب : مصريون فى الكويت
انقبلت سفينة شحن من كوريا الجنوبية على متنها أزيد من 4000 سيارة، كانت متوجهة إلى الشرق الأوسط، وذلك أثناء مرورها قبالة ساحل ولاية جورجيا الأمريكية، بحسب ما ذكر موقع channel news asia الإخباري.
وقال خفر السواحل الأمريكي أن سفينة Golden Ray، كأن على متنها طاقم يتكون من القائد و23 شخصا عندما انقلبت في منطقة سايم سايمونز ساوند، وقد تم إنقاذ 20 شخصًا، من بينهم ستة كوريين جنوبيين و 13 مواطناً فلبينياً وقائد السفينة.
من جانبها أعلنت شركة Hyundai Glovis ووزارة الخارجية الكورية الجنوبية أن فرق الإنقاذ تبحث عن أربعة من أفراد الطاقم، يعتقد أنهم داخل غرفة محرك السفينة.
وقال المسؤول في Hyundai Glovis أن السيارات التي كانت على متن السفينة، تعود لعدة شركات مثل هيونداي موتور وكيا موتورز، وأضاف: "نحن نضع إنقاذ أفراد الطاقم كأولوية قصوى لنا، بعد ذلك سنحقق في أي ضرر على البضائع".
وتبلغ الحملة القصوى لسفينة "Golden Ray "
6933 سيارة، حيث تم بنائها في عام 2017 وكانت تبحر تحت علم جزر مارشال.
 
 
 
المصدر: ا.ل

سفينة شحن  4000 سيارة  غرق  كوريا الجنوبية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع