×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ :::

شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا

شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا

غرق سفيناة

+    -
18/11/2019 09:18 م
كتب : مصريون فى الكويت
انقبلت سفينة شحن من كوريا الجنوبية على متنها أزيد من 4000 سيارة، كانت متوجهة إلى الشرق الأوسط، وذلك أثناء مرورها قبالة ساحل ولاية جورجيا الأمريكية، بحسب ما ذكر موقع channel news asia الإخباري.
وقال خفر السواحل الأمريكي أن سفينة Golden Ray، كأن على متنها طاقم يتكون من القائد و23 شخصا عندما انقلبت في منطقة سايم سايمونز ساوند، وقد تم إنقاذ 20 شخصًا، من بينهم ستة كوريين جنوبيين و 13 مواطناً فلبينياً وقائد السفينة.
من جانبها أعلنت شركة Hyundai Glovis ووزارة الخارجية الكورية الجنوبية أن فرق الإنقاذ تبحث عن أربعة من أفراد الطاقم، يعتقد أنهم داخل غرفة محرك السفينة.
وقال المسؤول في Hyundai Glovis أن السيارات التي كانت على متن السفينة، تعود لعدة شركات مثل هيونداي موتور وكيا موتورز، وأضاف: "نحن نضع إنقاذ أفراد الطاقم كأولوية قصوى لنا، بعد ذلك سنحقق في أي ضرر على البضائع".
وتبلغ الحملة القصوى لسفينة "Golden Ray "
6933 سيارة، حيث تم بنائها في عام 2017 وكانت تبحر تحت علم جزر مارشال.
 
 
 
المصدر: ا.ل

سفينة شحن  4000 سيارة  غرق  كوريا الجنوبية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع