×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

شاهد بالصور| مخلوق غريب بلا عيون يخرج من المحيط.. رأس دولفين وذيل ضفدع

شاهد بالصور| مخلوق غريب بلا عيون يخرج من المحيط.. رأس دولفين وذيل ضفدع

مخلوق غريب بلا عيون يخرج من المحيط.. رأس دولفين وذيل ضفدع

+    -
22/02/2020 10:55 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أثار مخلوق ضخم غريب غير معروف ماهيته حيرة ودهشة السكان المحليين في المكسيك بعد خروجه من المحيط الهادي ليعثروا عليه مستلقيًا على أحد الشواطئ.
تمدد مخلوق ضخم بلا عيون على شاطئ في المكسيك، غير معروف ماهيته أو ما يمكن أن يكون، إذ ظهر برأس الدلفين لكن ذيله مثل الشرغوف (فرخ الضفدع)، له أنياب حادة ومدببة ولا يملك عيونا.
مما أثار تكهنات أنه خرج من المياه العميقة للمحيط الهادي التي لا يخترقها أي ضوء ولا حاجة إلى عيون هناك، وقد عثر السكان المحليون على المخلوق الغريب على شاطئ ديستيلاديراس على ساحل المحيط الهادي في المكسيك وفقًا لصحيفة مترو.
ولكن حتى الآن لم يتمكن أحد من التعرف عليه، ففي البداية اعتقد الناس أنه دلفينًا ميتًا حتى اقتربوا وأدركوا أنه شيء مختلف تمامًا، لم يستطع أي من السكان المحليين الذين قابلتهم وسائل الإعلام المحلية أن يتذكروا رؤيتهم لأي مخلوق شبيه من قبل.
مع ذلك ذكروا وجود منطقة بحرية في بويرتو فالارتا يزيد عمقها عن ألف متر، حيث تكهنوا أنه ربما كان المخلوق الغريب يعيش هناك.
 
 
المصدر: ص.ب

مخلوق غريب  رأس دولفين  ذيل ضفدع 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع