×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خطفوا بنتي من المقبرة .. حادثة غريبة تهز الدقهلية ::: تطورات الحالة الصحية لثلاثي الأهلي المصابين بـ كورونا ::: الصحة العالمية تعلن موعد العودة إلى الحياة الطبيعية ::: محمد الباز يفجر قنبلة.. نعيش النصف ساعة الأخيرة من أسطورة عمرو دياب ::: تعرف على حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا ::: الإطفاء للمواطنين والمقيمين: الحيطة والحذر لعدم استقرار الحالة الجوية في البلاد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: تهريب اثار فرعونية من مصر للكويت "من المتواطيء؟" ::: حدث بالكويت اليوم| مفاجأة للوافدين بالكويت بشأن لقاح كورونا.. خطوة جديدة من "الطيران المدني" بشأن إخلاء المخالفين بالكويت.. الغاء رحلة سفر بعد وصوله للمطار ::: احالة أوراق قتلة "فتاة المعادي" للمفتي تمهيدا لإعدامهما ::: انخفاض كبير باصابات فيروس كورونا اليوم في الكويت ::: سر إخفاء الأهلي إصابة ديانج بفيروس كورونا ::: وزير خارجية الكويت يصل إلى القاهرة ::: الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف ميدو جابر من أحد الفنادق ::: الليلة.. انتصار السيسى فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على dmc ::: أمير الكويت يهنئ وزير الصحة بنجاح أول عملية زراعة كبد :::

شاهد.. اندلاع حريق ضخم في تونس

شاهد.. اندلاع حريق ضخم في تونس

اندلاع حريق ضخم في تونس

+    -
06/08/2020 11:33 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أفادت وسائل إعلام محلية تونسية، باندلاع حريق ضخم في أحد مخازن الملابس المستعملة في ولاية بنزرت.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وباشرت عمليات الإطفاء المتواصلة.

وقال المدير الجهوي للحماية المدنية بالنيابة، الرائد مروان الغزواني، إنه وبالتنسيق مع رئيس الهيئة الجهوية لتنظيم النجدة، تم تسخير سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق في محيطه ومنع وصوله الى وحدات التخزين والتحويل الداخلية الواقعة بعنابر المصنع.

وأسفر الحريق على تضرر حوالي 50 طنا من بقايا الملابس المستعملة والصوف وغيرها من منتجات المصنع دون تسجيل خسائر بشرية.

وكانت وكالة الأنباء التونسية نقلت عن مصار مسئولة قولها في وقت سابق، إن قوات الأمن ألقت القبض على شاب يشتبه في تعمده إضرام النيران بالمنطقة الغابية الواقعة بجبل طابونة من عمادة بازينة بمعتمدية جومين.

وأضافت المصادر أن "التحريات الأولية تشير إلى أن المتهم يبلغ من العمر 20 عاما وهو أصيل منطقة بازينة، وقد تم الإذن بالاحتفاظ به رهن التحقيق إثر استشارة النيابة العمومية".

 
المصدر: ص.ب

حريق ضخم في تونس  البلاد العربية  هجمات أرهابية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع