×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: طيب!!! إفقار.. المستورين (1 ) بقلم : حسام فتحي ::: انخفاض اصابات فيروس كورونا في الكويت :::

شاهد.. الوجه الحقيقي لزومبي أنجلينا جولي الإيرانية

شاهد.. الوجه الحقيقي لزومبي أنجلينا جولي الإيرانية

+    -
19/12/2020 02:56 ص
كتب : مصريون في الكويت
ظهرت النجمة الإيرانية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة باسم "زومبي أنجلينا جولي" في مقابلة تلفزيونية تظهر وجهها الحقيقي بعد إطلاق سراحها من السجن.
 
الفيديو من هنا 
 
وكان تم الإفراج عن سحر تبر التي اعتقلت العام الماضي بتهم من بينها "الفساد"، من السجن وسط غضب عام بسبب الحكم عليها بالسجن 10 سنوات ، بحسب الناشط مسيح علي نجاد.
 
تشتهر تبر بنشر صورها على إنستجرام التي تم التلاعب بها بشدة لوجهها الهزيل والمخيف ، لتدخل في مقارنات مع أنجلينا جولي لكن ظهورها على موقع روكنا أكد أن مظهرها كان مجرد وهم وليس نتيجة جراحة تجميلية، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل.
 
لم تكشف وسائل الإعلام التي تديرها الدولة بعد ما قالته في المقابلة التلفزيونية ، لكنها نقلت عنها قولها قبل إطلاق سراحها أن `` ما تم رأيته على إنستجرام كان تأثيرات الكمبيوتر التي استخدمتها لإنشاء الصورة ''.
 
يزعم أن تبر أخبرت موقع روكنا، أنها سعت إلى الشهرة على إنستجرام بعد أن أرادت أن تكون مشهورة منذ أن كنت طفلة.
المصدر:

زومبي أنجلينا جولي  سحر تبر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع