×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مراكز أهلية لإجراء مسحات كورونا والركاب تتحمل التكلفة ::: أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصرية يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين ::: الكويت.. وفاة وافد في حريق بـ "الواحة " :::

شاهد | المياه تغمر شوارع الفنطاس وتتسرب إلى سراديب البنايات

شاهد | المياه تغمر شوارع  الفنطاس وتتسرب إلى سراديب البنايات

صورة من الفيديو

+    -
29/11/2020 06:39 م
كتب : Egyptians in Kuwait

لم تصمد مجارير تصريف مياه الأمطار في الفنطاس مع موجة الأمطار التي تشهدها البلاد، مما أدى لتكون برك مائية في عدد من شوارع وساحات الفنطاس وادى لتلف ممتلكات المواطنين والمقيمين.

الأضرار التي كونتها موجة الأمطار والبرك المائية وتعامل وزارة الأشغال معها لتدارك ما يمكن تداركه، حيث غطت المياه احد الشوارع وتسربت إلى سراديب العمارات المخصصة كمواقف للسيارات بالإضافة إلى تلف عدد من السيارات المركونة في الشارع والساحات المقابلة له.

شاهد الفيديو
 
المصدر: الراي

المياه تغمر شوارع الفنطاس   سراديب البنايات  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع