×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | بـ30%.. سلالة كورونا المتحور أكثر فتكًا ::: مصري بإيطاليا ينقذ مبنى من حريق.. ووزيرة الهجرة: «معروف بشهامته» ::: تعديل في الإيجارات القديمة.. 200 جنيه حد أدنى شهريا و10% زيادة سنوية ::: «الطيران المدني» يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت إلى 1000 راكب يومياً ::: الكويت| سرقة سيارة في حالة التشغيل من أمام جمعية الصليبيخات ::: 12 منطقة سينقطع التيار الكهربائي عنها غداً الأحد بسبب الصيانة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مبكي للرئيس السيسي.. وإنجاز عالمي جديد لمصر ::: وفاة لاعب أكاديمية الزمالك وهو يصلي العشاء ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 23 - 1 - 2021 ::: محمود عابدين يكتب.. لا لبيع شركة الحديد والصلب ::: الكويت.. مطلوب لشركة توصيل طلبات سائقين توصيل بسياراتهم أو دراجاتهم ::: الكويت.. تحديث قائمة الشركات المعتمدة لإصدار وثيقة التأمين الأجباري للمركبات ::: الكويت.. ضبط شخصين يوزعان أدوية بشكل غير قانوني ::: 1000 راكب يومياً.. الطيران المدني يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 23 يناير 2021 :::

شاهد.. الكويتية مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تنمرها عليه

شاهد.. الكويتية مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تنمرها عليه

+    -
02/12/2020 03:25 ص
كتب : مصريون في الكويت
أبدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، اعتذارها للفنان أحمد بدير، بعدما تنمرت عليه ووصفته بـ"الأقرع" قبل عدة أيام.
 
وقالت العيدان، في مقطع فيديو لها عبر قناتها على موقع "يوتيوب": "شوفت إمبارح عددًا من اللقاءات للفنان أحمد بدير، حسيته متألم جدًا، هو راجل كبير وأنا بدأت الموضوع كمزحة وهو أخذها على محمل شخصي، وأنا لا أرغب في أن يتنازل عن القضية التي قدّمها ضدي، ارفع قضية وعشرة وخمسين ومليون ما عندي مشكلة، ولكني أخاف من الله وخاصةً أننا عايشين في زمن وباء".
 
أضافت: "أنا أعتذر لك لأنني سمعت صوتك ولقيتك متألم، والرجوع للحق فضيلة، وأنا بدأت الموضوع كدعابة، وأنت أخذت الموضوع بشكل مختلف، وأنا أعتذر لك من أجل رب العالمين فقط، لا أريد أن نكون أمام رب العالمين خصومًا، حقك عليّ لو أنا جرحتك، وهذا خوفا من الله فقط".
 
وكانت "سارة" ابنة الفنان أحمد بدير أعلنت عزم والدها مقاضاة الإعلامية الكويتية مي العيدان واتهامها بالإساءة إليه، وكتبت عبر حسابها على موقع "فيسبوك": "إيمانًا منا بأهمية التصدي لظاهرة وآفة التنمر، التي أصبحت منتشرة في المجتمع.. قرر أبويا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد إساءة الصحفية الكويتية مي العيدان، وتجاوزها في حقنا بشكل غير لائق".
 
كانت مي، نشرت صورة لأحمد بدير وابنته، وعلّقت: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".
 
 
المصدر: م.ص

أحمد بدير  مي العيدان  تنمر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع