×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر ::: إصابات كورونا في ألمانيا ترتفع إلى 198178 ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصر للطيران نقلت ٣٠ الف راكب علي متن ٢٦٤ رحلة دولية في الاسبوع الاول لعودة الطيران ::: بطرس غالى: المصريون وحشونى قوى.. وبعيد عن مصر 3435 يومًا و19 ساعة و3 دقايق :::

شاهد.. الدماء تغطي أقدام محمد صلاح عقب انتهاء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

شاهد.. الدماء تغطي أقدام محمد صلاح عقب انتهاء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

محمد صلاح

+    -
11/11/2019 01:58 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تعرض النجم المصري الدولي محمد صلاح إلى إصابة قوية خلال مشاركته في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في اللقاء الذى أقيم على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي.

التحم فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتي مع محمد صلاح في انطلاقة قوية من الفرعون المصري، وأسقطه أرضًا ولم يستفيق صلاح من سقوطه سريعًا ولكن طالب الإسعافات الأولية لمداواة الإصابة.

وظهر محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أثناء مغادرة الملعب عقب انتهاء المباراة وتساقط الدماء من قدميه بعد تعرضة لتلك الإصابة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل الهدف الثاني لصالح ليفربول في شباك مانشستر سيتي في الدقيقة 12 من عمر المباراة وحقق فريق ليفربول فوزًا عريضًا بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ضيفه مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "الأنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 12.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  مو صلاح  ليفربول  مانشستر سيتي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع