×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ساعة اجابة.. ننشر الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: ​«البحر المتوسط يشتعل» .. «38 مقاتلة يونانية» تفاجئ «16 مقاتلة تركية» فوق بحر إيجة ::: بعد وفاة هنا وسليم.. كيف تحمي أطفالك من شاحن الهاتف ؟ ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 13 ديسمبر ::: رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة :::

شاهد.. الدماء تغطي أقدام محمد صلاح عقب انتهاء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

شاهد.. الدماء تغطي أقدام محمد صلاح عقب انتهاء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

محمد صلاح

+    -
11/11/2019 01:58 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تعرض النجم المصري الدولي محمد صلاح إلى إصابة قوية خلال مشاركته في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في اللقاء الذى أقيم على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي.

التحم فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتي مع محمد صلاح في انطلاقة قوية من الفرعون المصري، وأسقطه أرضًا ولم يستفيق صلاح من سقوطه سريعًا ولكن طالب الإسعافات الأولية لمداواة الإصابة.

وظهر محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أثناء مغادرة الملعب عقب انتهاء المباراة وتساقط الدماء من قدميه بعد تعرضة لتلك الإصابة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل الهدف الثاني لصالح ليفربول في شباك مانشستر سيتي في الدقيقة 12 من عمر المباراة وحقق فريق ليفربول فوزًا عريضًا بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ضيفه مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "الأنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 12.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  مو صلاح  ليفربول  مانشستر سيتي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع