×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخطوط الجوية الكويتية تُقلص عدد الركاب على رحلات الوصول إلى الكويت ::: الرئيس السيسي يتفقد أكاديمية الشرطة فجرًا ::: السعدون: برد الأزيرق حلّ قبل موعده بالكويت ويستمر حتى نهاية يناير ::: مدحت شلبي: موسيماني متكبر وعنيد ودمر شريف وبواليا ::: سطو مسلّح على محل صرافة بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 22 يناير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: بالأسماء.. تعرف على قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: بالأسماء.. وزارة الأوقاف تفتتح 24 مسجدًا اليوم ::: الكويت.. بطاقة مقيم بدل المدنيّة للوافدين ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: هل تعود الكويت للمرحلة الثالثة والحظر مرة آخرى؟.. مصدر حكومي يرد ::: الطيران المدني الكويتي يسترجع قيمة تذاكر السفر الملغاة خلال هذه المدة ::: البقاء لله.. وفاة 3 مصريين في الكويت في حادث سير :::

شاهد .. الخصم الغدار.. سيدة تعثر على مفاجأة مرعبة في محل ملابس

شاهد .. الخصم الغدار.. سيدة تعثر على مفاجأة مرعبة في محل ملابس

صورة موضوعية

+    -
13/01/2021 06:02 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أصيبت سيدة بالغة من العمر 32 عاما بالرعب الشديد حينما دخلت متجرا لشراء الملابس، ووجدت مفاجأة غير متوقعة في الجزء الخاص بالخصومات كادت أن تنهي حياتها من الصدمة والرعب.

حسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن السيدة كانت ترغب في شراء بنطال جديد، ولكن لا تملك المال الكافي لشرائه بدون خصم، فاتجهت إلى الأماكن المخصصة لبيع الملابس المكتوب عليها تنزيلات.

وقامت السيدة بفحص بنطال كان لونه شديد الجاذبية بالنسبة لها ولا تملك مثيلا له في خزانتها فقامت بسحبه، وفوجئت بثعبان يسكن في الجيب الخلفي له قام بالهجوم عليها في غرفة تغيير الملابس.

وفزعت السيدة أثناء تواجدها في غرفة تغيير الملابس داخل المتجر وصرخت بصوت عال لتطلب المساعدة من الموجودين في المتجر لإنقاذها قبل أن ينقض عليها الثعبان.

المصدر: ص.ب

الخصم الغدار  محل ملابس  خصومات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع