×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه ::: تطور جديد.. تفاصيل الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي ::: حدث بالكويت في يوم العيد| إصابات جديدة ووفيات بكورونا.. بشرى للراغبين في العودة من الكويت لمصر.. طعن مصري وسرقته في حولى ::: التحالف العالمي للقاحات: علاج كورونا يظهر للنور خلال الخريف المقبل ::: بسبب مباراة ليفربول وأتليتكو.. وفاة 41 مشجعا بكورونا :::

شاهد.. اطلالة جريئة لرانيا يوسف بفسان قصير تغضب جمهورها

شاهد.. اطلالة جريئة لرانيا يوسف بفسان قصير تغضب جمهورها

شاهد.. اطلالة جريئة لرانيا يوسف بفسان قصير تغضب جمهورها

+    -
17/10/2019 05:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت الفنانة رانيا يوسف، مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات انستجرام لتشارك جمهورها بإحدث ظهور لها.
وتألقت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة مثيرة وجريئة، مرتدية فستان قصير فوق الركبة مخطط باللون الأحمر والأبيض، ونسقت معه حقيبة وسط كشفت عن خصرها الصغير، وشبشب أبيض.
أما من الناحية الجمالية ، وضعت بعض المكياج الذي تماشى مع لون بشرتها، ووضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

المصدر:

شاهد  اطلالة جريئة   رانيا يوسف   فسان قصير   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج

183888 إصابة بـ «كورونا» في الدول الـ 6

الإثنين 25 مايو 2020 02:57 ص

أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا

الإثنين 25 مايو 2020 02:39 ص