×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين ::: فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ» ::: كارثة.. اللقطات الأولى لمقتل وإصابة العشرات في حفل راب بالجزائر.. فيديو ::: "كان رايح يصلي".. المشهد الأخير لموظف على يد شقيقين "يوم الوقفة" ::: مسئول أمريكي: سنفرض عقوبات على ناقلة النفط الإيرانية :::

شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة

شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة

إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة

+    -
21/07/2019 10:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت قناة “ Press TV“ الإيرانية الناطقة بالانجليزية، اليوم الأحد، صورًا لناقلة النفط البريطانية التي أوقفها الحرس الثوري الإيراني يوم الجمعة الماضي، في مضيق هرمز بذريعة انتهاك قوانين الملاحة الدولية.
وأظهرت الصورة التي نشرتها القناة التي تبث من لندن، قيام السلطات الإيرانية برفع علمها على ناقلة النفط (ستينا إمبيرو) المتوقفة حاليًا في ميناء بندر عباس جنوب إيران.
وقالت السلطات الإيرانية في وقت سابق من يوم الأحد إن طاقم الناقلة الذي يبلغ 23 شخصًا بصحة جيدة، مشيرة إلى أن سرعة التحقيق حول الناقلة يعتمد على تعاون طاقمها.
وحذر وزير الخارجية الألماني، هايكو ماس يوم الأحد، من جدية وخطورة التصعيد في منطقة الخليج خلال الساعات الثماني والأربعين الماضية.
وشدد في تصريح لصحيفة ”بيلد أم زونتاج“ الألمانية على أن التصعيد سيكون له تأثير على كامل منطقة الشرق الأوسط، وسيضطر كثير من الناس في المنطقة إلى الفرار باتجاه أوروبا، مؤكدًا أن هناك حاجة إلى ”دبلوماسية حكيمة تفتح قنوات الاتصال وتقدم حلولًا لبناء الثقة والحد من التوتر في المنطقة“.
 
 
المصدر:

شاهد  إيران   ناقلة النفط البريطانية المحتجزة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع