×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بداية غير مبشرة لـ2020.. مصرع وإصابة 267 مصري في حوادث الطرق منذ بداية العام ::: وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير ::: «لم يتم الإعلان عن وجودها في مصر» .. أول ظهور لـ «الدبابات الطائرة» ضمن تسليح الجيش المصري ::: أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم ::: نزيف الأسفلت..بينهم اطفال وفيات واصابات في انقلاب ميكروباص بأسيوط ::: فضل الموت يوم الجمعة.. هل ينجي من عذاب القبر ودليل على حسن الخاتمة ::: بيان عاجل من الجيش الأمريكي بشأن هجوم إيران على قاعدة عين الأسد بالعراق ::: تعرف على الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: متى تسقط صلاة الجمعة .. 4 أعذار تبيح تركها ::: خطايا الرجال فى حياة ماجدة الصباحى.. «موافقة أتزوج بائع فول» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 يناير ::: كيف أصبحت مصر أهم دولة مصدرة للغاز في المنطقة؟ ::: بالفيديو | الري تكشف آخر تطورات مفاوضات سد النهضة ::: مزوّر فشل في دخول البلاد ::: اليونان تهدد بإجراء حاسم في حالة لم يلغ اتفاق ترسيم الحدود مع تركيا :::

شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة

شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة

إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة

+    -
21/07/2019 10:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت قناة “ Press TV“ الإيرانية الناطقة بالانجليزية، اليوم الأحد، صورًا لناقلة النفط البريطانية التي أوقفها الحرس الثوري الإيراني يوم الجمعة الماضي، في مضيق هرمز بذريعة انتهاك قوانين الملاحة الدولية.
وأظهرت الصورة التي نشرتها القناة التي تبث من لندن، قيام السلطات الإيرانية برفع علمها على ناقلة النفط (ستينا إمبيرو) المتوقفة حاليًا في ميناء بندر عباس جنوب إيران.
وقالت السلطات الإيرانية في وقت سابق من يوم الأحد إن طاقم الناقلة الذي يبلغ 23 شخصًا بصحة جيدة، مشيرة إلى أن سرعة التحقيق حول الناقلة يعتمد على تعاون طاقمها.
وحذر وزير الخارجية الألماني، هايكو ماس يوم الأحد، من جدية وخطورة التصعيد في منطقة الخليج خلال الساعات الثماني والأربعين الماضية.
وشدد في تصريح لصحيفة ”بيلد أم زونتاج“ الألمانية على أن التصعيد سيكون له تأثير على كامل منطقة الشرق الأوسط، وسيضطر كثير من الناس في المنطقة إلى الفرار باتجاه أوروبا، مؤكدًا أن هناك حاجة إلى ”دبلوماسية حكيمة تفتح قنوات الاتصال وتقدم حلولًا لبناء الثقة والحد من التوتر في المنطقة“.
 
 
المصدر:

شاهد  إيران   ناقلة النفط البريطانية المحتجزة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع