×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر ::: تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة :::

شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة

شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة

إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة

+    -
21/07/2019 10:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت قناة “ Press TV“ الإيرانية الناطقة بالانجليزية، اليوم الأحد، صورًا لناقلة النفط البريطانية التي أوقفها الحرس الثوري الإيراني يوم الجمعة الماضي، في مضيق هرمز بذريعة انتهاك قوانين الملاحة الدولية.
وأظهرت الصورة التي نشرتها القناة التي تبث من لندن، قيام السلطات الإيرانية برفع علمها على ناقلة النفط (ستينا إمبيرو) المتوقفة حاليًا في ميناء بندر عباس جنوب إيران.
وقالت السلطات الإيرانية في وقت سابق من يوم الأحد إن طاقم الناقلة الذي يبلغ 23 شخصًا بصحة جيدة، مشيرة إلى أن سرعة التحقيق حول الناقلة يعتمد على تعاون طاقمها.
وحذر وزير الخارجية الألماني، هايكو ماس يوم الأحد، من جدية وخطورة التصعيد في منطقة الخليج خلال الساعات الثماني والأربعين الماضية.
وشدد في تصريح لصحيفة ”بيلد أم زونتاج“ الألمانية على أن التصعيد سيكون له تأثير على كامل منطقة الشرق الأوسط، وسيضطر كثير من الناس في المنطقة إلى الفرار باتجاه أوروبا، مؤكدًا أن هناك حاجة إلى ”دبلوماسية حكيمة تفتح قنوات الاتصال وتقدم حلولًا لبناء الثقة والحد من التوتر في المنطقة“.
 
 
المصدر:

شاهد  إيران   ناقلة النفط البريطانية المحتجزة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع