×

مصريون في الكويت

EGKW

شاهد.. إعلان قد يدخلك الجنة

شاهد.. إعلان قد يدخلك الجنة

شاهد.. إعلان قد يدخلك الجنة

+    -
12/02/2019 05:55 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أرسل إلينا احد اعضاء الموقع هذا الفيديو رغبة منه في أن نساعد في نشره فتأملنها قليلاً ووجدنا أنه من الممكن أن يكون هذا الفيديو سبباً في دخولنا الجنة جميعاً ليس فقط من خلال التبرع لما يحتويه الفيديو وإنما من خلال نشره على أوسع نطاق ومحتوى الفيديو بسيط جداً ولكن معناه كبير جداً والتفاصيل في السطور التالية:
«مَنْ بَنَى مَسْجِدًا بَنَى اللَّهُ لَهُ مِثْلَهُ فِي الْجَنَّةِ»..كلمات حثنا بها رسول الله صلى الله عليه وسلم للتأكيد على أن بناء المساجد وإعمارها وتهيئتها للمصلين، من أفضل أعمال البر والخير التي فيها ثوابا عظيما، وهي من الصدقة الجارية التي يمتد ثوابها وأجرها حتى بعد موت الإنسان .
ففى قرية بعيدة في اخر صعيد مصر قرية اسمها: القايات- مركز العدوة - بمحافظة المنيا وهي قرية محرومه من المساجد نظرا لبعد المسافات .. وقد بدأت القرية بناء مسجد بالجهود الذاتية وتوقفت اعمال به ولم تستكمل فظل هذا المسجد دون سقف وتوقف أعمال البناء.
وحاول أبناء القرية جاهدين جمع التبرعات العينية مثل الأسمنت ومواد البناء كى يتم الانتهاء من السقف وارسلو إلينا حتى نساعد فهل أنت على استعداد للمساعدة إذا كنت كذلك يمكن الاتصال على:
‪‎‪+20 115 975 4213
وحيد محمود عبدالله إبراهيم
والشيخ عوض زين الدين
ويمكن تحويل الاموال على ويسترنيونيون
إذا كنت تحاول ان تكون من المساهمين.
شاهد الفيديو..
 
المصدر: مصريون في الكويت

شاهد  اعلان  الجنة  فيديو  تبرع  مسجد  بناء  المنيا  الجهود الذاتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع