×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام من المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت ::: انخفاض وهبوط كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في الكويت ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مطار القاهرة الدولى يشهد 162 رحلة لنقل 19 ألف راكب ::: الكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة إلى تعديل أوضاعهم ::: مصرع وإصابة 14 شخص فى انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي ::: الكويت.. آليات لوضع سقف أعلى للعمالة الوافدة ::: فوائد الفلفل الأخضر الحار.. أهمها الوقاية من مرض السرطان والسكر ::: الكويت.. خطة لفتح أجواء الدول المحظورة بالتزامن مع اللقاح ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 ::: 61.77 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تقنية جديدة.. شحن الهواتف بالأشعة تحت الحمراء :::

شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه

شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه

+    -
29/10/2020 04:16 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصيب الفنان أمير شاهين في يده بعد أيام من احتفاله بزواجه، وكشفت الصورة التي نشرتها الإعلامية بوسي شلبي عن الإصابة.
 
وظهرت "بوسي"، في الصورة التي نشرتها عبر "إنستجرام"، على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، رفقة الفنانة إلهام شاهين وشقيقها أمير وزوجته، ولم ترفق معها أي تعليق حول طبيعة إصابة أمير.
 
واحتفل أمير بحفل زفافه على منة جاب الله في مطلع الشهر الجاري بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم.
 
بوسي شلبي عبر إنستجرام
 
وحضر الفنان أمير شاهين وزوجته على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة رغم استمرار شهر العسل، لمشاهدة فيلم "Listen" للمخرج آنا روشا دي سوسا، والذي يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وظهر أمير شاهين ويده داخل "الجبس" بعد إصابته بكسر.
 
أمير شاهين فى "الجبس" بصحبة زوجته على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة 
 
أمير شاهين (1)
 
أمير شاهين (2) 
 
وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضية، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.
 
ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء بالمهرجان وعلى مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.
المصدر: م.ص

أمير شاهين  أخبار الفن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع