×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. الجيش الليبي يعلن مقتل إرهابي مصري خطير ::: تلقت اتصال من مجهول بأنه يحبها بشدة وسيقتلها ويقطعها إلى أجزاء واختفت وعثر على سيارتها متفحمة! ::: الأهلي يحصل على توقيع هذا الثلاثي لمدة 5 مواسم رسمياً ومدير التعاقد يؤكد ::: ​جثة ممزقة بـ 28 طعنة.. تفاصيل صادمة في جريمة قتل مهندس داخل شقته بأكتوبر ::: فضيحة برج العرب يتحملها مرتضى منصور ::: «القوى العاملة» تعلن عن 3255 فرصة عمل برواتب تصل إلي 7 آلاف جنيه ::: السودان يعلن انحسار النيل عن مناسيب عام 1988 ::: طائرات عسكرية مصرية تتوجه إلى السودان في مهمة عاجلة ::: شادي خفاجة يستغيث: والدى بيموت قدام عينى .. إلحقونا ::: دقيقة حدادا في مجلس الأهلي على روح أمير الكويت ::: مشهد مؤثر.. سمو الأمير نواف الأحمد يقبل رأس أخيه قبل دفنه "فيديو" ::: تفاصيل أول أغنية مشتركة بين مطرب إماراتي وإسرائيلي "فيديو" ::: الكويت.. سبب إحالة رئيس الأركان إلى التقاعد ::: تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة :::

شاهد| أول فيديو للانفجار على الحدود العراقية الكويتية.. وتنظيم يعلن مسئوليته

شاهد| أول فيديو للانفجار على الحدود العراقية الكويتية.. وتنظيم يعلن مسئوليته

+    -
11/08/2020 02:08 ص
كتب : مصريون في الكويت
أثار الانفجار اللي حدث على الحدود بين العراق والكويت جدلاً كبيراً.
 
في البداية أعلن مصدر عراقي أن الانفجار الذي وقع على الحدود العراقية الكويتية استهدف قاعدة أمريكية قرب معبر جريشان الواقع على الحدود بين البلدين.
وأوضح المصدر إن ميليشيا عراقية مسلحة استهدفت قاعدة عسكرية أمريكية، حيث هربت عبوة ناسفة إلى داخل القاعدة الأمريكية.
 
 
وبعد ذلك صححت الكويت الخبر، نافية أن الانفجار ليس استهدف قاعدة أميركية، ولكن غرضه استهداف قافلة تحمل عتادا للجيش الأميركي.
 
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للانفجار الذي وقع على الحدود بين العراق والكويت.
 
ويظهر بالفيديو شعار "المقاومة الإسلامية في العراق- أصحاب الكهف"، وهو تنظيم ظهر حديثا في العراق، واستهدف آليات تتبع شركة أمنية تنقل معدات عسكرية للسفارة الأمريكية في بغداد. في فبراير الماضي، بحسب "الميادين"، ومن المرجح أن يكون مرتبطا بإيران وحزب الله.
 لمشاهدة الفيديو من هنا 
المصدر: ص.ب

الكويت  العراق  انفجار على الحدود العراقية الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع