×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

شاهد | أول ظهور علني بدون حجاب .. أحمد السقا يقبل رأس صابرين فى مهرجان نجم العرب

شاهد | أول ظهور علني بدون حجاب .. أحمد السقا يقبل رأس صابرين فى مهرجان نجم العرب

أحمد السقا وصابرين

+    -
09/12/2019 12:28 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنان أحمد السقا فى مهرجان نجم العرب أورد لتكريم عدد من النجوم علي أعمالهم الفنية لعام 2019

وظهر السقا فى الصور وهو يقبل رأس الفنانة صابرين أثناء تواجدهما بالمهرجان.

وشهدت الدورة الرابعة من مهرجان "نجم العرب اورد" تكريم عدد من نجوم الفن الذين تألقوا بأعمالهم خلال الدرامية والغنائية لعام ٢٠١٩.

وكان ضمن المكرمين أحمد السقا أفضل فنان عربي ودنيا سمير غانم أفضل فنانة عربية ،وهشام جمال أفضل منتج عربي .. بالإضافة إلى تكريم غادة عادل و،درة ، ومحمد ممدوح، والمخرج محمد سامي ، وانجي المقدم، وطارق لطفي .

وحصلت صابرين على لقب أفضل فنانة كوميدية وظهرت بدون حجاب لاول مرة عقب إعلانها تخليها عنه.

المصدر: ص.ب

أحمد السقا  صابرين  أول ظهور  بدون الحجاب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع