×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 15 أغسطس 2020 ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. شركات التمويل تشترط «إقرار دين» من «العدل» لحصول الوافدين على قروض ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: الكويت تعلن عن ضوابط فتح الصالونات ::: بينهما أثنتين مجهولتين.. انتشال جثث 4 غرقى بشواطئ العجمي في الإسكندرية ::: «يافرحة ما تمت».. مصرع «شقيقي العريس» أثناء المشاركة فى "زفة" شقيقهما ::: احذر .. 4 أطعمة تسبب ظهور "حب الشباب" ::: بالصور: شاب يكشف عن “وصفة مذهلة” انقصت وزنه 220 رطلًا في 14 يوماً ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة لطالبي اللجوء العاملين على الخطوط الأمامية ::: ارشادات هامة من وزارة الصحة الكويتية ::: ما الهدف من التطبيع بين الإمارات وإسرائيل ؟ ::: أول تعليق من "رئيس برشلونة" بعد إذلال بايرن ميونخ لناديه ::: بسبب فيديو "عربة التين".. إلغاء انتداب موظفة القاهرة الجديدة ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض كبير في اصابات ووفيات كورونا اليوم :::

شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران

شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران

+    -
11/07/2020 08:09 م
كتب : مصريون في الكويت
أظهر مقطع فيديو قيام أب مصري بوضع ابنه على دالية شرفة منزله في منطقة المجاورة 46 بمدينة العاشر من رمضان شمال القاهرة، وتركه تحت أشعة الشمس الحارقة وفي درجة حرارة بلغت 45 درجة مئوية.
 
وانهار الطفل من الصراخ والبكاء، خائفاً من علو الشرفة وخطورة المكان، حتى سارع الجيران لإبلاغ الشرطة نظراً لعدم استجابة الأب لطلباتهم بإنقاذ الطفل، زعماً منه أنه يؤدبه.
 
وقال الجيران إن الطفل ترك ساعات طويلة في هذا الوضع الصعب والخطير، مطالبين الجهات القضائية ومجلس حقوق الطفل بمعاقبة الأب نظراً لاعتياده على تعنيف أطفاله بطرق غير مسؤولة.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

قسوة  عنف أسري  مدينة العاشر من رمضان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع