×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت ::: بعد غرق 11 شخصا بالنخيل.. محافظة الإسكندرية تحذر من خطورة نزول البحر فجرا وليلا ::: قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد :::

شاب يمزق زوجته إلى 20 قطعة بعد أيام من ولادتها توأم

شاب يمزق زوجته إلى 20 قطعة بعد أيام من ولادتها توأم

صورة أرشيفية

+    -
14/04/2020 01:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لم يرحم ضعفها كونها في أول أيام النفاس، بل تجرد من كل معاني الرحمة والإنسانية، فأمسك الشاب العشريني بالسكين وذبح زوجته علي فراش الزوجية بعد أيام من ولادتها لطفلين توأم، ولم يكتف القاتل بجريمته الفزعة بل إمعانا في الانتقام واصل تسديد الطعنات وتقطيع جثمانها في مشهد مروع داخل منزل الزوجية في الخصوص إلى قرابة 20 قطعة .

الضحية آية علي عامر لم تكمل عامها الثامن عشر وعثر عليها جثة هامدة بعد أن تمكن زوجها" منصور. ص" من الهروب من مسرح الجريمة تاركا خلفه مأساة إنسانية كبرى وهي زوجة ممزقمة وأشلائها في جنبات المنزل وطفلاه التوأم اللذين نجيا من ذات مصير الأم بسبب وجودها مع جدتهما من الأب وقت تنفيذ الجريمة.

دوافع الجريمة لم تظهر حتي الآن، وبحسب مصادر أمنية وقضائية فإن المتهم يخضع للاستجواب منك قليل بعد أن تمكنت الشرطة من القبض عليه، وتبين أن المتهم نفذ الجريمة في الساعة العاشرة من مساء أمس وظل يقطع الجثمان عدة ساعات قبل أن يفر هاربا في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء.

وأضافت المصادر أن الجريمة انكشفت صباحا عندما توجهت والدة المجني عليها للاطمئنان عليها كونها تعاني من آلام الولادة فوجدتها عبارة عن أشلاء، فحضر الجيران على صرخاتها وأبلغوا الشرطة التي انتقلت لمسرح الجريمة وألقت القبض على المتهم.

ونجح جيران المجني عليها في اصطحاب الطفلين التوأم من والدة القاتل وتم تسليمهم لجدتهما من الأم التي لم يجف لها جفن منذ الجريمة الفزعة التي راحت ضحيتها ابنتها غدرا ودون أي ذنب ارتكبته.

لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
المصدر: و.ط

جريمة قتل  قتل زوجته  مزق جسد زوجته  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع