×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا ::: أنباء عن انفجار في أديس أبابا وسقوط ضحايا :::

شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه

شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه

صورة موضوعية

+    -
20/08/2019 01:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نصحت مجموعة من الأطباء والممرضات بإحدى مستشفيات بريطانيا، مريض بتأجيل مراسم عرسه لوقت آخر.

وحسبما نقلت "روسيا اليوم" عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المريض المدعو، نيك غلوفر، صاحب الـ51 عامًا، كان يخطط لإقامة حفل زفافه في أبريل الماضي، لكن الأطباء أخبروه بإصابته بسرطان البنكرياس.

وكان قد قام الأطباء بإخبار "نيك" بمرضه، حيث نصحوه بعد ذلك بإقامة حفل زفافه في أقرب وقت، وذلك بسبب التدهور السريع لحالته الصحية، ليوافق "نيك" على إقامة زواجه بكنيسة المستشفى.

وحضر العرس، مجموعة من أصدقاء وأقارب المريض، إلى جانب طاقم معالجيه من الممرضين والأطباء، لكن سهام القدر كانت أسرع من الوقت نفسه، حيث توفى المريض بعد زواجه بعدة ساعات فقط.

المصدر: و.ط

عروسين  ديلي ميل البريطانية  مستشفيات بريطانيا  التدهور السريع  الممرضين والأطفاء  توفى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع