×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طيب!!! «سوق».. سلوك (1) بقلم : حسام فتحي ::: تم العثور علي مدنيه في الكويت بتاريخ 8 ديسمبر ::: سعرها مليون جنيه.. زوجة أحمد الفيشاوي تستعرض سيارتها الفارهة ::: الكويت | 4 أيام عطلة السنة الميلادية 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 8 ديسمبر ::: الداخلية بالمرصاد.. استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة ::: الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطس ::: إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور :::

شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه

شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه

صورة موضوعية

+    -
20/08/2019 01:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نصحت مجموعة من الأطباء والممرضات بإحدى مستشفيات بريطانيا، مريض بتأجيل مراسم عرسه لوقت آخر.

وحسبما نقلت "روسيا اليوم" عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المريض المدعو، نيك غلوفر، صاحب الـ51 عامًا، كان يخطط لإقامة حفل زفافه في أبريل الماضي، لكن الأطباء أخبروه بإصابته بسرطان البنكرياس.

وكان قد قام الأطباء بإخبار "نيك" بمرضه، حيث نصحوه بعد ذلك بإقامة حفل زفافه في أقرب وقت، وذلك بسبب التدهور السريع لحالته الصحية، ليوافق "نيك" على إقامة زواجه بكنيسة المستشفى.

وحضر العرس، مجموعة من أصدقاء وأقارب المريض، إلى جانب طاقم معالجيه من الممرضين والأطباء، لكن سهام القدر كانت أسرع من الوقت نفسه، حيث توفى المريض بعد زواجه بعدة ساعات فقط.

المصدر: و.ط

عروسين  ديلي ميل البريطانية  مستشفيات بريطانيا  التدهور السريع  الممرضين والأطفاء  توفى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع