×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت ::: الراي | الكويت | نغمة «رسوم الوافدين» تتجدّد... حتى على الهواء الذي يتنفسونه :::

شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه

شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه

صورة موضوعية

+    -
20/08/2019 01:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نصحت مجموعة من الأطباء والممرضات بإحدى مستشفيات بريطانيا، مريض بتأجيل مراسم عرسه لوقت آخر.

وحسبما نقلت "روسيا اليوم" عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المريض المدعو، نيك غلوفر، صاحب الـ51 عامًا، كان يخطط لإقامة حفل زفافه في أبريل الماضي، لكن الأطباء أخبروه بإصابته بسرطان البنكرياس.

وكان قد قام الأطباء بإخبار "نيك" بمرضه، حيث نصحوه بعد ذلك بإقامة حفل زفافه في أقرب وقت، وذلك بسبب التدهور السريع لحالته الصحية، ليوافق "نيك" على إقامة زواجه بكنيسة المستشفى.

وحضر العرس، مجموعة من أصدقاء وأقارب المريض، إلى جانب طاقم معالجيه من الممرضين والأطباء، لكن سهام القدر كانت أسرع من الوقت نفسه، حيث توفى المريض بعد زواجه بعدة ساعات فقط.

المصدر: و.ط

عروسين  ديلي ميل البريطانية  مستشفيات بريطانيا  التدهور السريع  الممرضين والأطفاء  توفى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع